الدعم الإداري

‏ إيران: اقتحام السفارة السعودية في طهران خيانة لشعبنا.. ونريد التوصل لتفاهم بشكل عاجل مع الرياض

  • بادئ الموضوع بادئ الموضوع Hero ago
  • تاريخ البدء تاريخ البدء
هم تواصلو وخلصو
الامور منتهيه الى عودة العلاقات
وهذي اخر سنه في حرب اليمن
 
سهل الامر اذا ارادت ايران فعلاً التقرب للسعودية

سلموا الحوثي وحسن نصر الشيطان للرياض

وانتهت مشاكل العالم العربي ومنطقة الشرق الاوسط وحتى العالم
 
وقبلها بكم ساعة مرسلين طائرات مفخخه على جدة

ويجيك واحد مطفي النور يقولك الفرس محنكين في السياسة
 
هم تواصلو وخلصو
الامور منتهيه الى عودة العلاقات
وهذي اخر سنه في حرب اليمن


المصدر:

20210430_031015.jpg
 
الي يسمع التصريح يتوقع ان اقتحام السفاره كان امس 😂

المهم رجعو التلفون بعدين نتفاهم
 
عودة
أعلى