قم بمتابعة الفيديو أدناه لمعرفة كيفية تثبيت موقعنا كتطبيق ويب على الشاشة الرئيسية.
ملاحظة: قد لا تكون هذه الميزة متاحة في بعض المتصفحات.
الصين لن تطلب تحالف مؤقت يا صديقي![]()
بعد احسن
صدقني الروس و الصينيين ما عندهم حدود حمراء بالتحالفات و بالدعم
شوف كيف وقفو مع اسواء طغاه العالم ولا فكرو
وشوف كيف امريكا تعامل اوروبا و دول الخليج و القرم وتعرف فرق العقليه
نكاية بأمريكا فقط.
لكن لمن تتمكن الصين من العالم بتلاقي الف عذر لتركيع الدول اللي تكون ضدها في المصالح.
يعني ما نتحالف مع الصين ولا مع امريكامجرد كلام كترضية مقابل المشاركة الصينية مع ايران .
فايران اهم بالنسبة للصين من غيرها
مجرد كلام كترضية مقابل المشاركة الصينية مع ايران .
فايران اهم بالنسبة للصين من غيرها
خلصت فضفضه تقدر تمشيايران سوق واعد بعد رفع العقوبات
الصين سوف تبنى ايران من جديد فى كل المجالات و لن تدفع ايران دولار واحد.
بل مقابل بترول رخيص بسعر تفضيلى
مما ينعكس سلبا على الدول التى تصدر بترولها للصين.
عودة ايران الى سوق النفط يؤثر سلبا على الدول المصدرة التى تعانى اصلا.