عشرات القتلى في اسرائيل بعد انهيار جسر خلال احتفال ديني

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
نعرف ان الصهاينة اعداء لكن هل يجوز الدعاء عليهم في هذا الموقف خاصة ونحن صائمين؟
نعم يجوز
وادعي عليهم لعل الله يستجيب
دماء العرب من مجازرهم على جبل الجرمق الذين رقصوا عليه لم تجف بعد

مُرَّ على النبي صلى الله عليه وسلم بجنازة، فقال: ((مُستريح ومُستراح منه))؛ فقالوا: "يا رسول الله، ما المستريح وما المستراح منه؟"، قال صلى الله عليه وسلم: ((إن العبد المؤمن يستريح من نَصَبِ الدنيا وأذاها إلى رحمة الله تعالى، والعبد الفاجر يستريح منه العباد والبلاد والشجر والدواب))؛

رواه البخاري.

للعلم الكثير من اليهود فرحون بما حدث !

التعديل الأخير:
نسأل الله ان ينتقم منهم ويلهم ذويهم الحسرة والقهرة والذلة

الفرح بهلاك الظالمين تدخل البهجة والسعاده على قلوب المظلومين .
..
لا عزاء لتابعيهم المتصهينين 🤣

ممكن حضرتك تفهمنا ايه الموضوع دا.. انا اول مرة اسمع كلمة حرديم الصراحة.
فرقة من اليهود عايشة فالعصر الطباشيري لا تلفزيون ولا جرايد والمرأة عندهم رجس ونجس. من صلاتهم الصباحية اليومية هي إنهم يحمدون الله بزعمهم أنه لم يجعلهم امراة ولا كلب.
كبعا النساء لا يصح لهن المشي جانب الرجل أو حتى المقعد الأمامي في عربة، ولا يسمح لها بالسواقة طبعا عندما يكون عندهم سيارات. ربما اختلفت طقوسنم قليلا باختلاف أماكنهم لكنهم يتواجدون في نيو يورك وبريطانيا واسرائيل. غير هذه الثلاث ما أدري

ممكن حضرتك تفهمنا ايه الموضوع دا.. انا اول مرة اسمع كلمة حرديم الصراحة.
ابحث عن
Hasid jews towon, ny
Established 1967

تقريبا كذا. في السابق كان هنالك مقال عنها فالنيو يورك تايم ثم حذف🤣

(مش عاوز أؤللك ليه) 🤭

فرقة من اليهود عايشة فالعصر الطباشيري لا تلفزيون ولا جرايد والمرأة عندهم رجس ونجس. من صلاتهم الصباحية اليومية هي إنهم يحمدون الله بزعمهم أنه لم يجعلهم امراة ولا كلب.
كبعا النساء لا يصح لهن المشي جانب الرجل أو حتى المقعد الأمامي في عربة، ولا يسمح لها بالسواقة طبعا عندما يكون عندهم سيارات. ربما اختلفت طقوسنم قليلا باختلاف أماكنهم لكنهم يتواجدون في نيو يورك وبريطانيا واسرائيل. غير هذه الثلاث ما أدري
تسلم علي مجهودك

ابحث عن
Hasid jews towon, ny
Established 1967

تقريبا كذا. في السابق كان هنالك مقال عنها فالنيو يورك تايم ثم حذف🤣

(مش عاوز أؤللك ليه) 🤭
هدور حاضر و هعرف 😉

جماعة متمردة على الدولة تقريبا
لا يستمعون الا الى زعيمهم الديني ومعزولين عن وسائل الاعلام
عددهم مليون و200 ألف !!

فكرهم ببساطة أنه الدولة لم تتأسس في الوقت الصحيح، وانه المفروض السياسيين ينتظروا مجيء المسيح لإقامة الدولة وبناء الهيكل الثالث، لذلك يعتبروا الدولة الحالية بمنظورهم حرام وغير شرعية.

بالاضافة الى اعتقادهم أنه لولا صلاتهم ودعواتهم وحبهم للتوراة ما كانت إسرائيل الحالية قائمة حتى الآن 🤭

الجماعة دول صح ياناس
كيف ندعمهم

كيف نوصل لهم مثل ماوصل الغرب للقادياني والحوثي وداعش

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
عودة
أعلى