كوريا الجنوبية تطور مروحية هجومية محلية لسلاح مشاة البحرية كوري الجنوبي

إنضم
25 مارس 2021
المشاركات
1,632
التفاعل
4,130 127 4
الدولة
Austria
أعلنت إدارة برنامج الاستحواذ الدفاعي في كوريا الجنوبية (DAPA) في 26 أبريل أن البلاد تخطط لتطوير طائرة هليكوبتر هجومية محلية لتلبية متطلبات سلاح مشاة البحرية لجمهورية كوريا (RoKMC) من 20 إلى 24 طائرة من هذا النوع.

قررت لجنة تعزيز مشروع الدفاع في البلاد أن مشروع التطوير والاستحواذ ، الذي تم تخصيصه مؤقتًا في الميزانية بمبلغ 1.6 تريليون وون كوري (1.44 مليار دولار أمريكي) ، من المتوقع أن يبدأ في عام 2022 ويكتمل بحلول عام 2031 ، وفقًا لـ DAPA.

وتهدف الطائرة إلى تعزيز القدرات الهجومية البرمائية للخدمة ، لا سيما في الجزر الشمالية الغربية بالقرب من الحدود بين الكوريتين ، من خلال توفير دعم ناري جوي ، من بين أمور أخرى.

FG_3955825-JDW-11733.jpg


يجب أن تكون المروحية متوافقة للعمليات جنبًا إلى جنب مع مروحية كوريا للصناعات الفضائية (KAI) MUH-1 Marineon ، الموجودة بالفعل في خدمة RoKMC.

ولم تذكر مزيدا من التفاصيل. ومع ذلك ، يأتي هذا الإعلان بعد دراسة استمرت لمدة عام أجرتها وكالة الدفاع للتكنولوجيا والجودة (DTaQ) التابعة لـ DAPA والتي خلصت إلى أن شراء منصة مطورة محليًا قادرة على العمل من سفن هجومية برمائية تابعة لسلاح البحرية RoKN سيكون أكثر فعالية من حيث التكلفة من الحصول عليها من طرف عميل أجنبي .

تم عرض نموذج مصغر لـ Surion MAH من KAI لأول مرة في معرض سيول الدولي للفضاء والدفاع (ADEX) في أكتوبر 2019.

 
 
العلاقة مع كوريا الجنوبية ستعود بالنفع على البلدين.
 
عودة
أعلى