غدا اخر مهلة لانقاذهم اما اخراجهم او انتشال الجثث كان الله في عونهم صراحة ابشع شيء الموت مختنقا
كنت سأكتب نفس الكلام ، البحرية الاندونيسية تتوقع نفاذ مخزون الأكسجين في الغواصة خلال ساعات ، كان الله في عونهم موقف مرعب فعلا
قم بمتابعة الفيديو أدناه لمعرفة كيفية تثبيت موقعنا كتطبيق ويب على الشاشة الرئيسية.
ملاحظة: قد لا تكون هذه الميزة متاحة في بعض المتصفحات.
غدا اخر مهلة لانقاذهم اما اخراجهم او انتشال الجثث كان الله في عونهم صراحة ابشع شيء الموت مختنقا
اذا لم يكن انفجار ..
هل من المستحيل الخروج من الغواصه في حالة تعطلها وهي تحت الماء ؟
اذا لم يكن انفجار ..
هل من المستحيل الخروج من الغواصه في حالة تعطلها وهي تحت الماء ؟
نقص الأوكسجين يختلف انقطاع الهواء أو الاختناقغدا اخر مهلة لانقاذهم اما اخراجهم او انتشال الجثث كان الله في عونهم صراحة ابشع شيء الموت مختنقا
يا ريت نبطل قر الموضوع كله اتحول لشوف الغواصات الصيني عند المصريين قديمة وسليمة وربنا يسترهاالغواصات لا مجال فيها للخطأ أبدا
هنا نرفع القبعة للمصريين الذين يشغلون غواصات صينية قديييمة جدا و مع هذا لم يحدث فيها عطل
يا ريت نبطل قر الموضوع كله اتحول لشوف الغواصات الصيني عند المصريين قديمة وسليمة وربنا يسترها![]()