سالت عدة اشخاص من الجامعة وقالو مافي اصابات ولله الحمد ف على الاغلب انه تم التصدي لها جميعا وربما سقطت بعض الشظايا التي ادت الى هذا الحريق المتصاعد ،،، نفضل التريث حتى يصدر البيان الرسمي او ما الى ذلك
التعديل الأخير:
قم بمتابعة الفيديو أدناه لمعرفة كيفية تثبيت موقعنا كتطبيق ويب على الشاشة الرئيسية.
ملاحظة: قد لا تكون هذه الميزة متاحة في بعض المتصفحات.
الحريق ناتج من سقوط الشظايا فوق منطقة اعمال وبركسات للجامعه والامور في خير ان شاء اللهسالت عدة اشخاص من الجامعة وقالو مافي اصابات ولله الحمد ف على الاغلب انه تم التصدي لها جميعا وربما سقطت بعض الشظايا التي ادت الى هذا الحريق المتصاعد ،،، نفضل التريث حتى يصدر البيان الرسمي او ما الى ذلك
الدفاع الجوي صارت شغلته مثل الموظف النشيط اللي يغطي عن خوياه اللي نايمين
الله يبشرك بالخير...الحريق ناتج من سقوط الشظايا فوق منطقة اعمال وبركسات للجامعه والامور في خير ان شاء الله
ابطالنا والباتريوت ما قصرو الله يرفع قدرهم
شفت واحد في تويتر يقول بس شظايا وحارس الجامعة فيه اضرار بسيطة وكل شي بخير بس مدري عن صحة كلامه ننتظر البيان الرسمي خصوصا ان مثل المقاطع اغلبها يكون غير اكيد
الحلول الاقتصاديه افضلمع تمنياتي للدفاع الجوي السعودي النجاح والتوفيق سؤال هل الثاد حل افضل من الباتريوت في التصدي للصاروخ على ارتفاعات اكبر
الحلول الاقتصاديه افضل
تطورت استراتيجيات السعوديين فتوقفوا عن إطلاق صاروخ "باتريوت" البالغ قيمته 3 ملايين دولار على كل طائرة بدون طيار، إلا أنهم لا يزالون يطلقون صواريخ جو-جو بقيمة 400 ألف دولار على الطائرات بدون طيار التي تبلغ كلفتها 20 ألف دولار أو أقل. أما بالنسبة للصواريخ الباليستية، فعلى واشنطن مساعدة إسرائيل لتزويد السعوديين بمنظومتها الدفاعية "ديفيد سلينغ" التي تُعتبر تكلفتها أدنى من صواريخ "باتريوت" (مليون دولار لكل صاروخ)
لكن اعتقد ان المملكه لن تشتري هذا النظام من تل ابيب
لا اعلم صراحهلا اتكلم من ناحية الكلفة المالية سؤالي نظام ثاد اعتقد انه افضل في التصدي للصاروخ على ارتفاعات اكبر من بقية منظومات الدفاع الجوي
مع تمنياتي للدفاع الجوي السعودي النجاح والتوفيق سؤال هل الثاد حل افضل من الباتريوت في التصدي للصاروخ على ارتفاعات اكبر
موجودفضلا يرجي من الادارة فتح موضوع مخصص لاعتراض الصواريخ والدورونات لعدم تشتيت القارئ بدل كل عضو يحط تاريخ