ستتلقى الطائرات الروسية بدون طيار الهجومية متوسطة الارتفاع نظام سلاح عالمي واحد

TNTDZ

عضو
إنضم
29 نوفمبر 2020
المشاركات
1,107
التفاعل
2,047 21 0
الدولة
Algeria


ستتلقى الطائرات الهجومية الروسية بدون طيار نظام أسلحة عالمي ، والعمل مستمر. ذكرت ذلك وكالة RIA Novosti بالإشارة إلى مصدر في مجمع الصناعات الدفاعية. يتم إنشاء مجمع تسليح موحد للطائرات بدون طيار بايونير (أوريون) وألتيوس وفوربوست ، بالإضافة إلى الطائرات بدون طيار الواعدة على ارتفاعات متوسطة ، والتي لا تزال قيد العمل. ستتلقى طائرة Okhotnik الإضراب UAV و Thunder ، والتي هي في مرحلة التصميم ، أسلحة مماثلة للمقاتلين المأهولة ، بما في ذلك تلك التي تم إنشاؤها خصيصًا للطائرة Su-57.




يستمر العمل في مجمع تسليح موحد للطائرات بدون طيار من فئات مختلفة. سيشمل المجمع قنابل جوية غير موجهة ومصححة وموجهة يصل وزنها إلى 100 كيلوغرام من العيار ، بالإضافة إلى صواريخ جو - أرض موجهة

- قال المصدر.

من الواضح أن المجمع يتم إنشاؤه من قبل العديد من الشركات الروسية في وقت واحد ، وقد تم بالفعل تطوير جزء من تسليح الطائرة بدون طيار ، وقد اجتاز اختبارات ناجحة ، بما في ذلك في سوريا عند ضرب مواقع إرهابية.

تم إبلاغها في وقت سابق ، لأن الطائرة بدون طيار "أوريون" قد صنعت الذخائر التالية: صاروخ موجه صغير الحجم للطائرة Kh-50 قنبلة جوية صغيرة الحجم قابلة للتعديل KAB-20 تخطط لقصف طائرة UPAB-50 ذات الرأس الحربي MLRS "جراد" ، قنبلة جوية صغيرة الحجم قابلة للتصحيح KAB- 50 برأس حربي من طراز Grad MLRS ، وهي قنبلة جوية غير موجهة من طراز FAB-50 برأس حربي من طراز Grad MLRS.

على الأرجح ، يمكن أيضًا استخدام هذه الذخيرة مع الطائرات بدون طيار Altius و Outpost.
 
عودة
أعلى