اجمل الافلام الحربية (سقوط الصقر الاسود)

alshahem

الـــشـهــم
خـــــبراء المنتـــــدى
التفاعل
240 0 0
احلى افلام الحروب على الاطلاق Black Howk Down 2001
مترجم وبجودة Dvd Rip
بحجم 492 ميجا تحميل مباشر وعلى اكثر من سيرفر

Black Hawk Down 2001

*للتحميل باقصى سرعة استخدم برنامج IDM
* لفك الضغط استخدم برنامج winrar

التحميل

RapidShare.Com

Share-online.biz

Egoshare.com

EzyFile.Net

الروابط منقولة

رد: اجمل الافلام الحربية (سقوط الصقر الاسود)

و الله يا اخ لا اعلم كيف تسمي هذا الفلم هكذا انه كارثة و قد تم حذف عدة مقاطع منه كما ان الاسماء تم تغييرها لتورط اصحابها الحقيقيين في عمليات سرقة و اغتصاب اطفال كما ان و قائعه مخالفة تماما للواقع

انا لا اقصد من كلامي التقليل من جهدك لكن اردت الاشاره فقط و ان اردت فلم امريكي حقيقي لم يتدخل البانتاڨون فيه انصحك بمشاهده فلم الفصيلة platoon للمخرج اولفر ستون

و الله يا اخ لا اعلم كيف تسمي هذا الفلم هكذا انه كارثة و قد تم حذف عدة مقاطع منه كما ان الاسماء تم تغييرها لتورط اصحابها الحقيقيين في عمليات سرقة و اغتصاب اطفال كما ان و قائعه مخالفة تماما للواقع

انا لا اقصد من كلامي التقليل من جهدك لكن اردت الاشاره فقط و ان اردت فلم امريكي حقيقي لم يتدخل البانتاڨون فيه انصحك بمشاهده فلم الفصيلة platoon للمخرج اولفر ستون

هي تجربة اولى اخي بعد موافقة المشرفين فأن اعجبت الاخوة استمررنا بها وان لم تنجح فلاضير
وتم اختيار الفلم ليس لغاية بل فقط للامتاع لما يحويه من مشاهد قتال وانت تعلم انه يتحدث عن مغامرة المارينز في الصومال وهزيمتهم النكراء على ايدي الميليشيات المسلحة
واعتقد ان الاخوة يملكون الحكمة ليميزوا بين الخطا والصواب
ومع هذا اشكرك اخي على تفاعلك لان غايتك كانت نبيلة

اتمنى من الاخوة الاعضاء ابداء ارائهم بالفكرة ان كانت قد اعجبتهم لكي نستمر بها
وان لايبخلوا علينا بالنصيحة

شكرا لك أخي على الموضوع وبالمناسبة هذا الفلم صور بالمغرب كله ومعضم الأسلحة التي ثم تمتيل بها هي مغربية من الهامفي وعربات نقل الجنود المدرعة ودبابات m60 كلها مغربية المدينة المغربية التي صور فيها الفيلم لاأعرفها بالضبط ولاكن سأبحت عن إسمها

التعديل الأخير:

صحيح الفلم صور في المغرب و قد واجهتهم مشاكل عند محاولتهم ادخال تلك الكمية من الاسلحة اذ انها اشبه بادخال جيش صغير و لا توجد معاهدة بين المغرب و امريكا تسمح بذلك مما اضطروا الي استخدام اسلحة مغربية

اما من جهة اخري انا اجد انها فكرة جميلة و الاخ الشهم مشكور عليها اذ ان هذا يتيح لنا مناقشت الافلام و التعليق عليها خاصة ظهور بعض الافلام التي تستهدف الاسلام
ارجوا من الاداره فتح قسم خاص بالافلام و شكر خاص للاخ الشهم​

نعم أخي علينا مناقشت أيضا الأخطاء العسكرية التي يرتكبها المخرجون والممثلون فمنها أخطاء فادحة تتير السخرية في بعض الأحيان

شفت الفيلم دة فى التليفزيون اكتر من مرة .. راااااااائع

شكرا لك أخي على الموضوع وبالمناسبة هذا الفلم صور بالمغرب كله ومعضم الأسلحة التي ثم تمتيل بها هي مغربية من الهامفي وعربات نقل الجنود المدرعة ودبابات m60 كلها مغربية المدينة المغربية التي صور فيها الفيلم لاأعرفها بالضبط ولاكن سأبحت عن إسمها

صحيح اخي انه صور بالمغرب وارجوا منك ان تعرف لنا اين صور في اي مدينة
ولنا عودة لنتناقش في قصة الفلم

صحيح الفلم صور في المغرب و قد واجهتهم مشاكل عند محاولتهم ادخال تلك الكمية من الاسلحة اذ انها اشبه بادخال جيش صغير و لا توجد معاهدة بين المغرب و امريكا تسمح بذلك مما اضطروا الي استخدام اسلحة مغربية

اما من جهة اخري انا اجد انها فكرة جميلة و الاخ الشهم مشكور عليها اذ ان هذا يتيح لنا مناقشت الافلام و التعليق عليها خاصة ظهور بعض الافلام التي تستهدف الاسلام
ارجوا من الاداره فتح قسم خاص بالافلام و شكر خاص للاخ الشهم​

اشكرك اخي على كلامك وانشاء الله ان عجبتكم الفكرة سنستمر بها
وبخصوص فتح قسم للافلام فقد عرضت الفكرة على الادارة وانشاءالله ستتم
وبالطبع سنتناقش بالافلام من كافة النواحي

شفت الفيلم دة فى التليفزيون اكتر من مرة .. راااااااائع

هذا الفلم هو بداية وتجربة وانشاءالله ان نجحت سوف اقوم بتنزيل افلام حديثة لم يتم عرضها سابقا
اشكرك اخي فيلد مارشال على مرورك

الفيلم حاز جائزتان اوسكار

و طالته ايدى الرقابة الامريكية فتم حذف بعض المشاهد التى وقعت بالفعل و هى مشاهد لتبادل النيران الصديقة بين الجنود كالبلهاء

و الاسلحة المستخدمة كلها أمريكية امدهم بها قسم خاص بالاعمال السينمائية تابع لوزارة الدفاع الامريكية و طبعا هو نفس القسم الذى قام بحذف المشاهد السابق ذكرها

و الفيلم جميل لكنه مليىء بالمغالطات

و طالته ايدى الرقابة الامريكية فتم حذف بعض المشاهد التى وقعت بالفعل و هى مشاهد لتبادل النيران الصديقة بين الجنود كالبلهاء

و الاسلحة المستخدمة كلها أمريكية امدهم بها قسم خاص بالاعمال السينمائية تابع لوزارة الدفاع الامريكية و طبعا هو نفس القسم الذى قام بحذف المشاهد السابق ذكرها

اشكرك اخي فيلق الخنجر الاسود على تفاعلك واتمنى ان تبدي رأيك بالفكرة ؟

اشكرك اخي فيلق الخنجر الاسود على تفاعلك واتمنى ان تبدي رأيك بالفكرة ؟

بل شكرا لك أنت أخى الشهم

فكرة أكثر من رائعة و بالطبع أنا اؤيدها

وجود قسم خاص بالافلام الحربية و ما أكثرها ستكون أضافة جيدة جدا لمنتدانا المتميز

و طبعا مجهود جميل من حضرتك

بارك الله فيك

أسلحت الفلم ليست كلها أمريكية وإن أردت أعطيك الدليل مروحيات البلاك هوك أمريكية لاكن m60 tank and bva vtt and m113 and hummer وشاحنات العسكرية كلها مغربية

لا يا اخ فيلق الخنجر الاسود الاسلحة ليست كلها امريكية و قد اشرت الي ذلك قبل ان يتم حضري لان ادخال كل تلك الاسلحة هو كانك تدخل جيش و لا توجد معاهدة تسمح بذلك لذا تم استأجار اغلب الاسلحة من المغرب

الفلم صور في مدينة سالي او صالي و تقع في منطقة تدعي (quartiers Kariat Oulad Moussa et Sidi Moussa)

هي تجربة اولى اخي بعد موافقة المشرفين فأن اعجبت الاخوة استمررنا بها وان لم تنجح فلاضير
وتم اختيار الفلم ليس لغاية بل فقط للامتاع لما يحويه من مشاهد قتال وانت تعلم انه يتحدث عن مغامرة المارينز في الصومال وهزيمتهم النكراء على ايدي الميليشيات المسلحة
واعتقد ان الاخوة يملكون الحكمة ليميزوا بين الخطا والصواب
ومع هذا اشكرك اخي على تفاعلك لان غايتك كانت نبيلة

ياشيخ موالمارينز
هيه القصة طويلة والفلم شفته لحدت ماطفشت
المهم القوات اللي خشت المارينز:1992 وتم سحبها
سنة 1993 و على أواخر شهر أغسطس
تدخلت:قوات الدلتا-الفوج ال75 الجوال-الفوج 160 لعمليات الطيران الخاصة. وسقطت مروحيتان من طراز بلاك هوك
ومات 19 من الجوالة.

الفلم صور في مدينة سالي او صالي و تقع في منطقة تدعي (quartiers kariat oulad moussa et sidi moussa)
كل الشكر لك اخي مراد على تفاعلك وعلى المعلومات الاضافية

أسلحت الفلم ليست كلها أمريكية وإن أردت أعطيك الدليل مروحيات البلاك هوك أمريكية لاكن m60 tank and bva vtt and m113 and hummer وشاحنات العسكرية كلها مغربية

أخى

الاسلحة امريكية و يشترط القسم السينمائى الخاص بوزارة الدفاع الاطلاع على محتويات الفيلم لتقديم المساعدة و المعدات العسكرية اللازمة

أى ان الفيلم يخضع للرقابة العسكرية اذا تم تقديم المعدات

و الفيلم مقصوص منه بعض المشاهد لاطلاق النيران الصديقة بين الجنود

هذه المعلومات من برنامج امريكى يتحدث عن هذا الفيلم و عرض البرنامج على قناة سوبر موفيز و لم يتحدث مطلقا عن استخدام معدات مغربية او عدم وجود اتفاقات بين المغرب و امريكا

على العموم فكرة مثل هذه الافلام جيدة

عودة
أعلى