إسرائيل تتبنى هجوم على منشأة نطنز النووية

اسير السرداب سحب على ايران واتباعه ومتخرفن الحين على شات تعب قلبي مع قمر راكبة همر...

ايران راح يرد كما رد بهجوم السفن الاسرائيلية
و كما كنت تقول كوريا راح تنتقم و اليوم رئيس الكوري في ايران ودفع لايرانيين 7 مليارات و فوقهم ربح
بس اذا ايران رد مش تختفي مثل اخر مرة
الرد يكون مقابل مفاعل نطنز مفاعل نووي في عمق اسرائيل لايرد بسفينة تحمل العلم الاسرائيلي وتجي هنا تبلشنا ب ٦٠ سطر

إسرائيل حرقت الكروت الايرانيه الفاعلة قبل الجلوس مع بايضن وغلمانه من أجل تفصيل اتفاق نووي جديد ..... والعرب لسان حالهم ..مصائب قوم عند قوم فوائد 😊😊

#نطنز
#اسم_ ده_ولاجر_شكل 😁😁

شي يضحك والله ما راح اشوفكم لما ايران ترد
بس لما اسرائيل تضرب ماشاء الله اشوف حفلة راس السنة عندكم
:ضحكه:

إسرائيل حرقت الكروت الايرانيه الفاعلة قبل الجلوس مع بايضن وغلمانه من أجل تفصيل اتفاق نووي جديد ..... والعرب لسان حالهم ..مصائب قوم عند قوم فوائد 😊😊

#نطنز
#اسم_ ده_ولاجر_شكل 😁😁

لا اخي العزيز الغرب يرى هذه المصيبة مصيبته. الحكومات اليسارية لديها خط مستعدين ان يهلكوا ويهلكوا اوطانهم من أجله وهو تقبيل قدم الملالي.

ستشاهد انزعاج عظيم عند اليساريين حول العالم لأن آلهتهم تم الاضرار به.

شيء عجيب.

امن وامان ي ابو صهيون:love:

كان نفسي تبقي دولنا زيكم بس هقول ايه كله رايح:sleep:

لا اخي العزيز الغرب يرى هذه المصيبة مصيبته. الحكومات اليسارية لديها خط مستعدين ان يهلكوا ويهلكوا اوطانهم من أجله وهو تقبيل قدم الملالي.

ستشاهد انزعاج عظيم عند اليساريين حول العالم لأن آلهتهم تم الاضرار به.

شيء عجيب.
كتبت الغرب بدلا من العرب ...غلطة مطبعية تم تعديلها 😅

يا سيدي قول إن شاء الله
ننتظر الرد في قلب مفاعل ديمونا ؟ 👀

هذه اللوحه تؤلم كل من نظر اليها لانها تذكرهم بالفضيحه

اعتقد حان الوقت للتحدث عن كيفيه القيام بالعمليه. وليس العمليه نفسها.
نعم كلنا سعداء باستهداف منصات ومنشئات الفرس. بغض النظر عن من الذي استهدف.
ولكن لابد من النقاش بشكل اعمق.... الا ينتبه احدكم الي هذا الجيل الجديد من الحروب. الم ينتبه احدكم كيف تتم هذه الهجمات.... ما معني الهجوم الاليكتروني...،!؟ طيب واذا كان هذا الاستهداف هذه المره للفرس.... اليس من المتوقع ان نكون في يوم من الايام ضحايا مثل تلك الهجمات. طيب كيف نمتلك مثل تلك الامكانات..!!؟؟ طيب كيف نحمي انفسنا من هجمات مماثله..!!؟؟
يا اخوان سيكتب في التاريخ ان اسرائيل هي اول دوله ادخلت وطبقت عملياً الجيل السادس من الحروب......

ابو خالد اذا ماردوا ايران بيقول سامحوهم عشان رمضان بس ولا لو في غير رمضان كان ردوا

اسرائيل اليوم حطت برنامج ايران النووي على الفحم ، الرد يكون على مفاعل ديمونه مباشرة ، يلا خلها تشعلل بينهم ونحلص منهم الاثنين

عودة
أعلى