إسرائيل تتبنى هجوم على منشأة نطنز النووية

abokhaled @abokhaled

FB_IMG_1618167747746.jpg
 
والله الصهاينة يعجبونك يدقون الحديد وهو حامي اتمنى لو كنا نحن المنفذين بكل بساطة تضربني بمسيرات من اليمن اضربك في عقر دارك
 

كيف اسرائيل تعامل ايران :


 
عاجل: توقف أجهزة الطرد المركزي الإيرانية عن العمل بعد استهداف اسرائيلي
 


نتنياهو يقول 'الحرب ضد إيران النووية مهمة ضخمة'​

في إشارة مباشرة إلى حادثة نطنز ، أشاد رئيس الوزراء بقادة الجيش والمخابرات وقال إن الدولة اليهودية قد انتقلت من حالة 'العجز التام ... إلى قوة عالمية'​


 
الاسرائيليين متوترين للغاية من اتفاق ايراني مع المخرف بايدن.

لنتذكر ان اوباما عندما ضغط عليه الاسرائيليين جدا قبل الاتفاق النويي قطع المعونة عن اسرآئيل وضغط عليها بجنون ليمرر وجهة نظره في تسويق الملالي وتبني وجهة نظرهم. لدرجة ان الاسرائيليين اهانوا اوباما بنفس الطريقة التي اهانه بها السعوديين عند زيارته للبلدين.
 
"سيستمر جيش الاحتلال الإسرائيلي في بناء قوته وفقًا للتحديات الجديدة والمتغيرة والاستعداد لأي سيناريو. لدينا شخص تثق به والأمر متروك لكم. أود أن أشكر رئيس أركان [جيش الاحتلال الإسرائيلي] [الملازم أول اللواء أفيف كوخافي] ، كل واحد منكم حتى آخر الجنود على الأرض ليبقوا يقظين ويقومون بكل المهام ".
وفي حديثه أيضًا في الحدث ، لم يذكر كوتشافي إيران على الإطلاق.
"إن جيش الاحتلال الإسرائيلي هو منظمة توحد جميع أجزاء الشعب. إنه مثل بوتقة انصهار - سواء كنت في دبابة أو سفينة ، والقائد الذي قاد جنودًا من ديمونا إلى شمال تل أبيب - يصبح شخصًا مختلفًا تمامًا عندما ترك الجيش ".

 
عودة
أعلى