أرامكو تعلن أسعار البنزين في السعودية لشهر أبريل

حتى انا ما حسبت حساب الكهرب

هذي سبقتكم فيها واخذت لي سيارة اعبيها بخمسين 😇

شريت سياره صغيره كيا سيراتوا
بعد ثلاث سنين جاني الديسك وتعبت منها
طويل ورجولي تضرب بالطاره وضيق وبهذلنا بعدها سحبت عليه مقدر اسوقها

شريت سياره صغيره كيا سيراتوا
بعد ثلاث سنين جاني الديسك وتعبت منها
طويل ورجولي تضرب بالطاره وضيق وبهذلنا بعدها سحبت عليه مقدر اسوقها
الله يطعني على اكسنت عندي ثلاث حوادث وجهية من يوم شريتها قبل اربع سنوات والى الحين شاده وماتطلب الا قطع استهلاكية

الله يطعني على اكسنت عندي ثلاث حوادث وجهية من يوم شريتها قبل اربع سنوات والى الحين شاده وماتطلب الا قطع استهلاكية
وضبت ماكينتها في خمس سنين قطعت ٣٢٠ الف كيلو ووجهيه طيرتها مرتين وجنب مره
المصيبه تسوق دباب

مافي حكومة بالدنيا تريد فرض اي تكاليف إضافية على شعبها وخلق أزمة بين مواطنيها بدون ما يكون هناك حاجه ومقابل يخلي الشعب يتحمل فرض هذه الزيادات لكي لا تتحول هذه الأزمة الى تمرد عليها
فالحاجة واضحه للكل والمقابل مشاريع عملاقة وظايف ورفع للأجور وتحسين لنمط العيش في وقت محدد حسب خطة موضوعه وستنجح بإذن الله لإن من يعمل ينجح
و العدو الأول هنا هو الزمن ومالنا الا الصبر

والحمدلله على كل حال

مافي حكومة بالدنيا تريد فرض اي تكاليف إضافية على شعبها وخلق أزمة بين مواطنيها بدون ما يكون هناك حاجه ومقابل يخلي الشعب يتحمل فرض هذه الزيادات لكي لا تتحول هذه الأزمة الى تمرد عليها
فالحاجة واضحه للكل والمقابل مشاريع عملاقة وظايف ورفع للأجور وتحسين لنمط العيش في وقت محدد حسب خطة موضوعه وستنجح بإذن الله لإن من يعمل ينجح
و العدو الأول هنا هو الزمن ومالنا الا الصبر

والحمدلله على كل حال

تقدر تسدد وتقارب وتعمل
اما ميه مشروع بيوم وكلها على جلد المسكين المواطن مشكله

المصيبه تسوق دباب
للمعلوميه منذ عام ٢٠١٣ الى اليوم قطعت مليون كيلو باربع سيارات والله هههه

المصيبه تسوق دباب
ناوي على اتراج ان شاء الله يمدحونها في الصرفية بس متخوف من الميتسوبيشي

تقدر تسدد وتقارب وتعمل
اما ميه مشروع بيوم وكلها على جلد المسكين المواطن مشكله
هذي المشاريع ماجت كذا اعتباطا والا كل يوم يفكرون بمشروع واليوم الثاني ينزلونه المشاريع جت بعد عمل دراسات طويلة عليها حتى تم اقرارها وهي بالمجل مكمله لبعضها وبسبب ضخامتها تحتاج لسنوات طويلة من العمل واذا فصلنا كل مشروع لوحده ومايبدء مشروع الا لين ينتهي الاول راح نحتاج لقرن عشان نخلصها

هذي المشاريع ماجت كذا اعتباطا والا كل يوم يفكرون بمشروع واليوم الثاني ينزلونه المشاريع جت بعد عمل دراسات طويلة عليها حتى تم اقرارها وهي بالمجل مكمله لبعضها وبسبب ضخامتها تحتاج لسنوات طويلة من العمل واذا فصلنا كل مشروع لوحده ومايبدء مشروع الا لين ينتهي الاول راح نحتاج لقرن عشان نخلصها

فيه اشياء ودي اقولها لكن ماهو وقته
اللي اعرفه ويكون مهم ان الامور يجب ان تكون متدرجه عشوائيه يعني فيك خلل

الحمدلله من قبل و من بعد..
الله أنعم علينا من قبل و عشنا برخاء و عافية و ستر و أمن و امان..

و الآن شدة حزام و الحمدلله بعافيه و برخاء و بامن و امان..

وضعنا افضل من ١٨٠ دولة اذا ما بالغت ياليت نخفف حلطمة و نحمد الله على ما حنا فيه حتى و ان كان أقل من قبل..

دوام الحال من المحال..

الحمدلله حمدا كثيرا طيبا مباركا ♥️

وضعنا افضل من ١٨٠ دولة اذا ما بالغت ياليت نخفف حلطمة و نحمد الله على ما حنا فيه حتى و ان كان أقل من قبل..

دوام الحال من المحال..

دايم اللي يده بالماء غير اللي يده بالنار

بنار و الحمدلله 😁
النار حقتك

the craft candle GIF

دوام الحال من المحال..

ياخي بلاش هالاسطوانه الله يرحم والديك

انا المواطن الوحيد في العالم من تتساقط الصواريخ البالستية فوق جميع مدننا ( صحيح انه تم اعتراضها ولله الحمد) ولكنها تسبب الخوف والهلع للبعض وهذا يتنافى مع مفهوم الامن والامان الذي يتمسك به المطبلاتيه

اضف لذلك عندما تدعي اننا افضل من ١٨٠ دولة فأني لن ابالغ بأن اقول اننا قد نكون اغنى من ٢٠٠ دولة من ناحية الثروات الطبيعية مقارنة بعدد السكان كنسبه وتناسب

شد الحزام بعد ما تجعل من حياة المواطن ميسره وجميع احتياجاته الاساسية من غذاء ومسكن وعمل ( ميسره ) عندها شد الحزام والعصبه لو تبي وابذخ في المشاريع الترفيهيه الي هلكتنا فيها

ياخي بلاش هالاسطوانه الله يرحم والديك

انا المواطن الوحيد في العالم من تتساقط الصواريخ البالستية فوق جميع مدننا ( صحيح انه تم اعتراضها ولله الحمد) ولكنها تسبب الخوف والهلع للبعض وهذا يتنافى مع مفهوم الامن والامان الذي يتمسك به المطبلاتيه

اضف لذلك عندما تدعي اننا افضل من ١٨٠ دولة فأني لن ابالغ بأن اقول اننا قد نكون اغنى من ٢٠٠ دولة من ناحية الثروات الطبيعية مقارنة بعدد السكان كنسبه وتناسب

شد الحزام بعد ما تجعل من حياة المواطن ميسره وجميع احتياجاته الاساسية من غذاء ومسكن وعمل ( ميسره ) عندها شد الحزام والعصبه لو تبي وابذخ في المشاريع الترفيهيه الي هلكتنا فيها

كلها ميسره الحمدلله.. خل وضعك مثل رادار الرافال كشف على قدر الحاجة

والله ما يملى عين بني آدم الا التراب اي والله

واحد من اقاربي ساكن في ينبع و يشتغل في أرامكو و راتب حول 12 هذا غير الأوفر تايمات و العيديات و يصيح عندي و انا هنا عاطل باطل
كما يقول المثل المصري الشعبي ..الدنيا ما تهون الا على الفقير 😁😁

اغناك الله وإيانا من فضله 🌹🌹🌹

سؤال صغير يا اخوان ..هل تضيف المملكه ضريبه على لتر الوقود بأنواعه مثل دول الاتحاد الأوربي ؟؟؟

والله ما يملى عين بني آدم الا التراب اي والله

واحد من اقاربي ساكن في ينبع و يشتغل في أرامكو و راتب حول 12 هذا غير الأوفر تايمات و العيديات و يصيح عندي و انا هنا عاطل باطل

هذا عنده ايجار يشق وجهك ويمحطه
وعنده عيال يكد عليهم وعنده مصاريف
ينبع والجبيل الحياة فيها مبالغه بالتكاليف لما يكون عندك صندوق طماط بخمسه وخمسين ريال تقريبا ويكون عندك كل المواد الغذائيه والخدمات اعلى من اي مدينه
تفكر الف مره بها وغير فواتير الكهرباء اذا كان ساكن ببيوت الشركات يدفع فواتير اغلى من اي منطقه

هذا عنده ايجار يشق وجهك ويمحطه
وعنده عيال يكد عليهم وعنده مصاريف
ينبع والجبيل الحياة فيها مبالغه بالتكاليف لما يكون عندك صندوق طماط بخمسه وخمسين ريال تقريبا ويكون عندك كل المواد الغذائيه والخدمات اعلى من اي مدينه
تفكر الف مره بها وغير فواتير الكهرباء اذا كان ساكن ببيوت الشركات يدفع فواتير اغلى من اي منطقه

يطلع لبيت ايجاره اقل و يسكن بمنطقة اسعار السلع و الخدمات فيها اقل..

أرامكو تشري لهم بيوت 😆

عودة
أعلى