تفاصيل ابادة قافلة لمرتزقة البوليساريو بطائرات بدون طيار مغربية ادت لمقتل قياديين

ضرب و قيس راك زتي فيه بزاااف
insult burn GIF
الصيف غانسمعوا شي مفاجئة هي هاديك على حقها وطريقها

المخزن عنده خبرة قديمة في التعامل مع البندير 😉 ، اخيرا تم رفع الحظر و شكرا على سؤالكم عني و شكرا على تعليقات الدعم خوتي و التعليقات الطريفة خصوصا 😂😂😂

مشاهدة المرفق 373088

المخزن عنده خبرة قديمة في التعامل مع البندير 😉 ، اخيرا تم رفع الحظر و شكرا على سؤالكم عني و شكرا على تعليقات الدعم خوتي و التعليقات الطريفة خصوصا 😂😂😂
عودة ميمونة اخي

مشاهدة المرفق 373088

المخزن عنده خبرة قديمة في التعامل مع البندير 😉 ، اخيرا تم رفع الحظر و شكرا على سؤالكم عني و شكرا على تعليقات الدعم خوتي و التعليقات الطريفة خصوصا 😂
على سلامتك اخويا و مرحبا بيك

مشاهدة المرفق 373088

على سلامتك اخويا , الحمام سدوه ههه جيتي معطل

انا بغيت غير نفهم فين هي هاد اليونيسيف من تجنيد الاطفال فالوليشيان الا مشاو حتى ماتو غايخجو لينا بحقوق الاطفال

انا بغيت غير نفهم فين هي هاد اليونيسيف من تجنيد الاطفال فالوليشيان الا مشاو حتى ماتو غايخجو لينا بحقوق الاطفال
من غير تجنيد الاطفال كاين القمع و السجن للمعارضة و انتهاك حقوق الانسان خاص ملف يتدفع للأمم المتحدة

من غير تجنيد الاطفال كاين القمع و السجن للمعارضة و انتهاك حقوق الانسان خاص ملف يتدفع للأمم المتحدة
Voila كاع ماكانسمعوا بهادشي كانسمعوا غي "بانتهاكات حقوق الانسان بالصحرا المغربية"

عودة
أعلى