إفشال محاولة إنقلاب في الأردن و اعتقال الشريف حسن بن زيد وباسم عوض الله

ترا حتى الأن الأمر مو واضح ومشوش

وش السالفة بناءً على آخر المعطيات

أهي محاولة انقلاب أم مؤامرة أم زعزعة أم خلاف عائلي ؟؟

تسجيل و تسريب الحوار الذي دار بين الأمير ورئيس الأركان هدفه ليس بريئا وهدفه موجه ضد مؤسسة الجيش والذي يمثلها رئيس الأركان ..الطرف الذي يدير المؤامرة يريد أن يرهب قيادة الجيش حتى لا تتحرك مرة أخرى ضد أي مؤامرة تحاك ضد العرش وتظل على الحياد

حركة التسجيل من سمو الامير حركة غير موفقة هنالك الان من ضعاف النفوس على مواقع التواصل الاجتماعي الذين يستهزئون ويتشفون بمؤسسة الجيش بسبب هذا الحوار

هذه مؤسسة الجيش حماة العرش الهاشمي وصمام الامن والامان وضمانة الدستور لا يجوز التحدث مع هذه المؤسسة العريقة بهذا الشكل وبهذه النبرة علما ان حديث الباشا الحنيطي كان مهذب وهادىء لابعد حد وكرر اكثر من مرة انه ليس ات للتهديد ولا يمكنه التهديد وان مصلحة الاردن وعدم الاساءة لجلالة الملك وسمو ولي العهد فوق اي اعتبار

سوف يبقى الجيش الاردني المصطفوي على ثوابته حاميا للعرش والدستور وشعارهم
" الله , الوطن , الملك "

التعديل الأخير:
الباشا الحنيطي كان مهذب وهادىء لابعد حد وكرر اكثر من مرة انه ليس ات للتهديد ولا يمكنه التهديد وان مصلحة الاردن فوق اي اعتبار
كانت ردوده مهذبه حتى نبرة صوته لم تعلو أو حتى لهجته لم تتغير رغم عصبيه الأمير وهو رئيس أركان الجيش ... شخصيه عسكريه محترمه ومنضبطة سعيد أني تعرفت عليه

حركة التسجيل من سمو الامير حركة غير موفقة هنالك الان من ضعاف النفوس على مواقع التواصل الاجتماعي الذين يستهزئون ويتشفون بمؤسسة الجيش بسبب هذا الحوار
ما زلت مصراً على التلميح انني "اتشفى" و "استهزئ" بالجيش ، حاشا للجيش ان يصدر هذا الكلام مني عليه !! عيب هالكلام وكل العرب والاردنيين يعرفوا كويس مين هو نشاب وقديش محبته للجيش !!

يا خوي، الله خلقلنا عقول عشان نفكر ، الامير قال انا سجلت الكلام الحنيطي ، وما راح أبدأ بالتصعيد وبدي اشوف شو راح يصير

انت نفسك فكر ، ليش التسجيل تبع الحنيطي طلع بعد ما طلع بيان الديوان الملكي مباشرة ؟!

ما زلت مصراً على التلميح انني "اتشفى" و "استهزئ" بالجيش ، حاشا للجيش ان يصدر هذا الكلام مني عليه !! عيب هالكلام وكل العرب والاردنيين يعرفوا كويس مين هو نشاب وقديش محبته للجيش !!

يا خوي، الله خلقلنا عقول عشان نفكر ، الامير قال انا سجلت الكلام الحنيطي ، وما راح أبدأ بالتصعيد وبدي اشوف شو راح يصير

انت نفسك فكر ، ليش التسجيل تبع الحنيطي طلع بعد ما طلع بيان الديوان الملكي مباشرة ؟!

لم اقصدك نشاب رغم اسائتك لي في احد ردودك السابقة وكل ما اقوله الله يسامحك .. لكن والله صدقني لست من النوع الذي يرمي تلميحات وانا بمبدا اننا في منتدى فيه الراي والراي الاخر وانا متاكد ان كلانا متفق على مصلحة الوطن العليا ... القصد من كلامي شاهد تعليقات بعض ضعاف النفوس على صفحات ما يسمون انفسهم بالمعارضة الخارجية وشاهد تريند تويتر وتغريدات تحمل اساءة بكل اسف لمؤسسة الجيش تلك المؤسسة العريقة والتي لها تاريخ مشرف

بكل الاحوال تسجيلات الامير حمزة تعجل بها وبتصريحاته وبنشر تلك التسجيلات وكان هنالك فرصة لحل المشكلة والخلاف عائليا وعلى نطاق ضيق كما اراد جلالة الملك حفظه الله

التسجيل على مايبدو ارسل بنفس اليوم الذي اتى فيه الباشا للامير ومن وصله التسجيل قام بتوزيعه وزاد نشره الطين بلة

بكل الاحوال ننتظر ونرى ما تحمله الايام

حسب كلام الامير حمزه هو من وزع التسجيل للخارج لاقاربه واصدقائه وجهات اجنبيه !!!

اذاً الامير هو من تسبب في تسريب ذلك التسجيل لانه لو اراد فقط بيان الحقيقة وخوفاً من شيء اخر ومايبغى التصعيد كان ارسله لشخص واحد يثق فيه جداً ... اما ان ترسل التسجيل لمجموعة وتريده ان يبقى بدون انتشار فهذا ضربً من الخيال ..

السر اذا تجاوز اثنين شاع فما بالك اذا تجاوز العشرات ..

لم اقصدك نشاب رغم اسائتك لي في احد ردودك السابقة وكل ما اقوله الله يسامحك .. لكن والله صدقني لست من النوع الذي يرمي تلميحات وانا بمبدا اننا في منتدى فيه الراي والراي الاخر وانا متاكد ان كلانا متفق على مصلحة الوطن العليا ... القصد من كلامي شاهد تعليقات بعض ضعاف النفوس على صفحات ما يسمون انفسهم بالمعارضة الخارجية وشاهد تريند تويتر وتغريدات تحمل اساءة بكل اسف لمؤسسة الجيش تلك المؤسسة العريقة والتي لها تاريخ مشرف

بكل الاحوال تسجيلات الامير حمزة تعجل بها وبتصريحاته وبنشر تلك التسجيلات وكان هنالك فرصة لحل المشكلة والخلاف عائليا وعلى نطاق ضيق كما اراد جلالة الملك حفظه الله

التسجيل على مايبدو ارسل بنفس اليوم الذي اتى فيه الباشا للامير ومن وصله التسجيل قام بتوزيعه وزاد نشره الطين بلة

بكل الاحوال ننتظر ونرى ما تحمله الايام
بخصوص المعارضة الخارجية قلتلك شو وضعهم وعلى اي اساس يصنفوا
انا الان مداوم في تويتر وفيسبوك لم اجد اي اساءة للجيش ، يا اخي الجيش مؤسسة يجمع عليها الجميع حتى المعارضة الخارجية كما تسميها

من نشر التسجيل الاخير للنقاش بين الامير حمزة والحنيطي ليس الامير نفسه أبداً ! من سرب هو شخص اخر وربما بسبب شيء حصل للامير

بخصوص المعارضة الخارجية قلتلك شو وضعهم وعلى اي اساس يصنفوا
انا الان مداوم في تويتر وفيسبوك لم اجد اي اساءة للجيش ، يا اخي الجيش مؤسسة يجمع عليها الجميع حتى المعارضة الخارجية كما تسميها

من نشر التسجيل الاخير للنقاش بين الامير حمزة والحنيطي ليس الامير نفسه أبداً ! من سرب هو شخص اخر وربما بسبب شيء حصل للامير

فعليا هنالك تعليقات وتغيردات مسيئة ولو وجدت الوقت صدقني سوف اضعها وترى وتشاهد بنفسك بكل الاحوال لا اعتقد ان هنالك شىء حصل لسمو الامير الديوان الملكي نشر بيانه البارحة والامير وضع نفسه بين يدي جلالة الملك

التعديل الأخير:

اذا تصريح الصفدي واضح ولا يوجد تغير بالرواية الرسمية اذا

المخطط من بؤر الشر والفتنة اشعال الاحتجاجات في الشارع الاردني
ممكن تحول الحراك من حراك سلمي الى غير سلمي
زعزعة الاوضاع اقتصاديا عبر اذرع وبعض كبار التجار والمستثمرين تزامنا مع الاحتجاجات
انفجار الاحتجاجات في الشارع وعدم السيطرة عليها
لياتي الحراك والمعارضة الخارجية والسفارات الاجنبية الغربية لتطالب بالامير حمزة كبديل

وطبعا هذا الامر مرفوض وسوف يرفضه اي اردني غيور على وطنا تماما فهو نسف للدستور والعرف السائد في توريث نظام الحكم وفتح الباب على عدم استقرار مؤسسة العرش

عودة
أعلى