حشد عسكري روسي القرم

لا اَعتَقِد أَنَّ ستكون حرب بين روسيا و أوكرانيا. هذا دراما فقط. في خمسة شهور، ستكون انتخابات في روسيا، و لا يريد بوتين أن حزبه (روسيا الموحدة) أن تخسر.
وكأن بوتين قلق من نتائج الانتخابات حتى عام 2030 بوتين لا ينوي التنازل عن الرئاسة
 

السفير السابق لأوكرانيا: سنستلم طائرة F-35 من الولايات المتحدة الأمريكية من الجيل الخامس
Подробнее на:


الكثير يعتقدون ان امريكا وتركيا والدول الاوروبية تخلت عن اوكرانيا لكن في الواقع بوجد دعم لوجستي وإستخباراتي ودعم بطائرات المسيرة ,
امريكا لاتريد المواجهه مع روسيا لكن تريد دعم تركيا لتكون في الامام وإمريكا والدول الاوربية تدعمها في الخلف

تم رصد أمريكي يحمل طائرة بدون طيار بالقرب من حدود LDNR قبل أيام قليلة من الهجوم المزعوم للقوات المسلحة لأوكرانيا

أوكرانيا ستنضم إلى الناتو
Подробнее на:

تم رصد طائرات عسكرية أمريكية في سماء دونباس.

قرر الجيش الأمريكي التدخل في الوضع في دونباس وزود الجيش الأوكراني بمعلومات تتعلق بالأسلحة المنتشرة في المنطقة ، وكذلك الأسلحة الروسية الموجودة بالقرب من الحدود الأوكرانية (وفقًا لأحدث البيانات ، نحن نتحدث عن جيش من 40 ألف جندي من القوات المسلحة RF - محرر) من خلال إجراء الاستطلاع مع الاستخدام المتزامن لطائرة استطلاع استراتيجي بدون طيار وطائرتين عسكريتين للاستطلاع
Подробнее на:
"بالإضافة إلى RQ-4 Global Hawk UAV ، يتم الآن مراقبة طائرة استطلاع بريطانية RC-135W وطائرة أواكس أمريكية من طراز E-3 وطائرة مضادة للغواصات R-8A في منطقة البحر الأسود" ، وفقًا لتقارير ميليتاريست. برقية.

في وقت سابق ، كانت هناك معلومات تفيد بأن كييف أجلت عملية هجومية في دونباس إلى النصف الثاني من أبريل ، على الرغم من أن مصدر المعلومات Avia.pro أدرك قبل ساعات قليلة أن القوات المسلحة لأوكرانيا تواصل نقل المعدات والأسلحة العسكرية إلى دونباس ، على وجه الخصوص ، نحن نتحدث عن وسائل إضافية للمدفعية الميدانية ، والتي من المحتمل أن يتم التخطيط لاستخدامها بالاقتران مع الطائرات بدون طيار الصدمة والاستطلاع التركية.



نتهكت طائرة استطلاع بدون طيار مجهولة تابعة لحلف شمال الأطلسي حدود المجال الجوي لبيلاروسيا وتمكنت من الفرار دون أن يلاحظها أحد.

على الرغم من حقيقة أن الدفاع الجوي والقوات الجوية في بيلاروسيا المجاورة وضعت في حالة تأهب قصوى ، فقد عار الجيش البيلاروسي مرة أخرى وسمح لمركبة جوية بدون طيار بالدخول إلى مجالها الجوي ، والتي يُزعم أنها دخلت من بولندا. وفقًا لبعض التقارير ، نتحدث عن طائرة استطلاع صغيرة بدون طيار تابعة لحلف شمال الأطلسي ، إلا أن وزارة الدفاع في بيلاروسيا أفادت بأننا نتحدث عن "طائرة مجهولة".

ذكرت قناة Telegram البيلاروسية الشعبية أن "وزارة الدفاع: طائرة مجهولة خرقت الحدود البيلاروسية من بولندا".

في الوقت الحالي ، لا توجد تفاصيل ، ومع ذلك ، على ما يبدو ، سمح الجيش البيلاروسي مرة أخرى للطائرات بالعبور عبر حدود مجالها الجوي ، عن طريق القياس ، كما حدث سابقًا مع طائرة صغيرة ذات محرك خفيف على متنها السويديون.

يلفت الخبراء الانتباه إلى حقيقة أنه ، لأسباب غير معروفة ، فشل الجيش الروسي أيضًا في العثور على الطائرة ، لأن روسيا وبيلاروسيا تحميان بشكل مشترك المجال الجوي لدولة الاتحاد.
مزيد من التفاصيل على:


المقاتلون الفرنسيون على استعداد لمهاجمة دونباس - ذهب زيلينسكي لمناقشة المساعدة الفرنسية.

على الرغم من حقيقة أن فرنسا تدعو بنشاط إلى استقرار الوضع في دونباس ، فقد أصبح معروفًا بنوايا الجيش الفرنسي لتزويد القوات المسلحة لأوكرانيا بالمساعدة في حالة شن هجوم ضد الجمهوريات الشعبية التي نصبت نفسها بنفسها.

في الوقت الحالي ، هناك معلومات تفيد بأن فرنسا مستعدة لتقديم المساعدة للجيش الأوكراني كوسيلة للطيران القتالي ، لكن لا يوجد تأكيد رسمي لهذه المعلومات حتى الآن.

ومع ذلك ، علم المنشور أن رئيس أوكرانيا فولوديمير زيلينسكي ذهب بشكل غير متوقع في زيارة إلى فرنسا فقط لمناقشة هذه المسألة مع زعيم هذا البلد إيمانويل ماكرون.

في الوقت الحالي ، الوضع في دونباس متوتر للغاية ، خاصة وأن أكبر قوات القوات المسلحة الأوكرانية موجودة هنا ، وأسلحة إضافية ، مما يشير إلى أن كييف تخطط لشن هجوم - وفقًا للبيانات المتاحة للمعلومات بوابة Avia ، تم التخطيط لهجوم الجيش الأوكراني في النصف الثاني من أبريل.

يلفت الخبراء الانتباه إلى حقيقة أنه إذا أرادت فرنسا الانضمام إلى القوات المسلحة لأوكرانيا ، فإن روسيا ستتخذ بالتأكيد تدابير لحماية المنطقة.
Подробнее на:



نشرت دول الناتو سرا مراكز هجومية وقوات كبيرة بالقرب من الحدود الروسية

قبل ساعات قليلة ، أخطر الجيش البيلاروسي الجانب الروسي رسميًا ، في إطار التعاون العسكري ، بالانتشار السري لقوات الناتو الكبيرة ومراكز الهجوم بالقرب من الحدود الروسية. وبحسب المعلومات التي قدمها الجانب البيلاروسي ، فإن المنشآت العسكرية الروسية تخضع للمراقبة المستمرة ، في حين أن وحدة الناتو المنتشرة بالقرب من الحدود الروسية ليست دفاعية ، بل هجومية.

شارك النائب الأول للوزير ، رئيس الأركان العامة فيكتور جوليفيتش في اجتماع اللجنة العسكرية لمنظمة معاهدة الأمن الجماعي في موسكو. وقالت الوزارة إن جوليفيتش أعرب عن رأي مينسك بشأن الوضع في المنطقة. وأشار إلى نشاط الناتو على حدود روسيا وبيلاروسيا ، بما في ذلك نشر مراكز الاستخبارات ومراكز النقل ، وتحسين البنية التحتية العسكرية "- تقارير نشرة المعلومات الروسية" Lenta.ru ".

على ما يبدو ، نحن نتحدث عن تفاقم آخر للوضع سواء على الحدود الروسية أو على حدود دولة الاتحاد ، على وجه الخصوص ، قبل حوالي يوم أصبح معروفًا أن طائرة عسكرية مجهولة انتهكت الحدود البيلاروسية ، وأجرت الاستطلاع وفي نجا نفس الوقت دون عوائق - فشل الجيش البيلاروسي في اتخاذ الإجراءات المناسبة لتصفية ذلك
Подробнее на:



 
سؤال بريئ الان امريكا تفرض عقوبات الناتو يؤيد طيب والجحلط الاوربيين ليه مايفرضون عقوبات بعد
 
أبلغ الكونجرس من قبل الرئيس بايدن أنه
‏ إعلان حالة طوارئ وطنية فيما يتعلق بالتهديد غير العادي وغير العادي للأمن القومي والسياسة الخارجية والاقتصاد للولايات المتحدة الذي تشكله أنشطة خارجية ضارة محددة لروسيا.

 
الأمور في تصعيد خطير..... أوكرانيا في مهب الريح.. و ذلك كتحدي و إظهار قوة من طرف روسيا الاتحادية

ماذا تخبي قابل الايام؟!
 
تقرير غير مؤكد عن حادثة وقعت بين ثلاثة زوارق أوكرانية صغيرة مدرعة وخمسة زوارق روسية تابعة لجهاز الأمن الفيدرالي في بحر آزوف ليلة 14/15 أبريل.
 
سفارة الولايات المتحدة في كييف: انتباه مواطني الولايات المتحدة:⁦‪@USEmbassyKyiv‬⁩ تواصل مراقبة الوضع مع روسيا في شبه جزيرة القرم المحتلة وعلى طول حدود أوكرانيا حيث قد تتغير الظروف الأمنية دون سابق إنذار أو بدون إشعار.


 
قالت روسيا إنه من الأفضل للبحرية الأمريكية أن تبتعد عن شبه جزيرة القرم والاتحاد الروسي لأن مخاطر وقوع الحوادث "عالية للغاية".

تحتفظ الولايات المتحدة بسفن حربية في بحر إيجه بدلاً من جلبهم إلى البحر الأسود.

هذا يمكن أن يتغير ، وفقا للمسؤولين.


 
ترحب أوكرانيا بالمجموعة الجديدة من العقوبات الأمريكية على روسيا لمحاسبة الكرملين على استمرار الاحتلال والانتهاكات الجسيمة لحقوق الإنسان في شبه جزيرة القرم.

نرحب أيضًا برد الولايات المتحدة على التدخل الروسي الخبيث العالمي بما في ذلك في الانتخابات الأمريكية.

يجب حماية الديمقراطية.


 
وزير خارجية أوكرانيا السابق: "العقوبات الأمريكية على روسيا حقيقية وليست رمزية.

وهذا يزيد من المخاطر بالنسبة لنا يجب أن نكون مستعدين لكل السيناريوهات".


 
عودة
أعلى