قم بمتابعة الفيديو أدناه لمعرفة كيفية تثبيت موقعنا كتطبيق ويب على الشاشة الرئيسية.
ملاحظة: قد لا تكون هذه الميزة متاحة في بعض المتصفحات.
قلبك اسود
قلبك اسود![]()
إخوان انتم ومابين الإخوان شكركل الشكر للاشقاء في المملكة العربية السعودية ❤
لا يوجد نقص بشكل عام، فقط تقصير من إدارة المستشفى وبدأت يوم أمس أولى جلسات المحاكمةلا حول ولاقوة الابالله...
الاردن كان من افضل الدول العربية في المجال الصحي فما الذي حدث ؟؟؟
لا يوجد نقص بشكل عام، فقط تقصير من إدارة المستشفى وبدأت يوم أمس أولى جلسات المحاكمة
في بداية الجائحة كنا قدوة ، والآن أصبحنا عبرةالاردن كان من افضل الدول العربية في المجال الصحي فما الذي حدث ؟؟؟
قلنا فيه نقص والكل صار يقول هذا اوكسجين وانتاجه سهل !! ولو تلاحظ كمان النقص مش بس بالأوكسجين !! شوف شو فيه كماندعم مركز الملك سلمان للإغاثه يثبت ان هناك نقص في الاردن بشكل عام وليس في مستشفى واحد فقط
زين ما قلتوا كل شيء تمام واللي يتكلم عن شيء غلط في بلدنا حاقد وعنده عقدة نقص، الصراحة تبني الاوطانقلنا فيه نقص
في بداية الجائحة كنا قدوة ، والآن أصبحنا عبرة
قلنا فيه نقص والكل صار يقول هذا اوكسجين وانتاجه سهل !! ولو تلاحظ كمان النقص مش بس بالأوكسجين !! شوف شو فيه كمان
مشاهدة المرفق 369122
هم يحاكموا الان بالفعل ، تقريباً جميع مسؤولي الصف الأول في وزارة الصحة ، وجميع مسؤولي الصف الأول في مديرية صحة البلقاء ، وجميع مسؤولي الصف الاول في المستشفى + المسؤولين المباشرين عن خزان الاوكسجين والصيانة والتزويد ، كلهم الان امام محكمة الجزاءسد النقص اعتقد جاء بطلب اردني
بعد الازمه لابد محاكمة المسؤولين عن توفير هذه اللوازم الأساسيه في كل مستشفى ، الفساد اصبح ثقب يبتلع كل شي ووصل لمرحله خطيره