العثور على حطام صاروخ ستورم شادو اطلقته مقاتلات بريطانية على داعش

احلى حاجة ناس تتخانق على السلاح الغربي وناس تتخانق على السلاح الشرقى
المصرين
images (24).jpeg

الشباب مايدرون ان الستورم شادو والسكالب نفس الصاروخ باسماء مختلفه 🥲
بس هل بعد تغير فرنسا لبعض المكونات فى الصاروخ بسبب تعنت امريكا لسه يعتبرو نفس النسخة من فضلك لو عندك معلومات عن الموضوع اشرح بالتفاصيل او ممكن تعملنا موضوع منفصل :love:

حتى السكالب لم يثبت شيء...
في الهجوم الجوي الأمريكي الفرنسي البريطاني على سوريا بعد استعمال الكيماوي لم تنجح صواريخ سكالب في ضرب أهدافها بل لم تصل إليها اصلا...

من قال انه لم تنجح انت تصدق النظام السوري؟بل نجح 100% تدمير مركز الابحاث الكيماوي في سوريا تم تسويته بالارض حتى المطار تم تدميره.

من قال انه لم تنجح انت تصدق النظام السوري؟بل نجح 100% تدمير مركز الابحاث الكيماوي في سوريا تم تسويته بالارض حتى المطار تم تدميره.
من دمر مركز البحوث هي التوماهوك الأمريكية...
ملاحظة...كلامي ليس من النظام السوري بل من مراجعات وزراة الدفاع الفرنسية التي اقرت بالمشاكل بعد مدة...

التايفون هي من أطلقت الصاروخ مقاتله فاشله برأي البعض هنا وليس رأي أنا أنا لم تنطق علي اي سلاح فاشل أو خرده

لا كلام لي مع من يصدق ببانات جيش بشار.
لا دخل لي ببيانات بشار
أصدق صور القمر الصناعي قبل وبعد الغارة الفاشلة ب59 وليس 54 صاروخ توماهوك على المطار
قرابة 60 صاروخ نسبة الإصابة لأهداف لم تصل 53٪

التايفون هي من أطلقت الصاروخ مقاتله فاشله برأي البعض هنا وليس رأي أنا أنا لم تنطق علي اي سلاح فاشل أو خرده
مين قالك هالكلام ؟ اللي أطلق الصواريخ الكروز من جهة بريطانيا هي التورنيدو وليست التايفون يا عزيزي ونشرت بريطانيا صوراً لها من قاعدتها قبل الإنطلاق من قاعدتها في قبرص !!

لو لم تحصل روسيا على نسحة منه ، لقلت لك انه ربما وصل الصين لانه يبدو ان من عثر على الحطام عناصر من الحشد الشعبي
لكن روسيا انهت هذا الجدل والنقاش

الحقيقة حصول روسيا عليه ولو كان سليم لا اعتقد سيشكل امر هاما فتخلف الروس الصناعي اصبح العلامة المميزة لروسيا

مين قالك هالكلام ؟ اللي أطلق الصواريخ الكروز من جهة بريطانيا هي التورنيدو وليست التايفون يا عزيزي ونشرت بريطانيا صوراً لها من قاعدتها قبل الإنطلاق من قاعدتها في قبرص !!

مشاهدة المرفق 368487

كان خليته يكمل هبد يا نشاب .
😂😂😂😂😂:)

عودة
أعلى