IAI نظام باراك للدفاع الجوي يعترض الهدف بمدى ١٥٠ كلم

AmeeD QassaM

عضو
إنضم
12 نوفمبر 2019
المشاركات
42,244
التفاعل
87,482 7,580 2
الدولة
Palestine
يتم زيادة مدى الاعتراض عن طريق إضافة مسرع الصواريخ وضبط قدرات الاتصال ورادار MMR إلى مدى 150 كم
1616488374805.png




أكملت صناعة الطيران ، صباح اليوم ، سلسلة تجارب ناجحة في نظام الدفاع الجوي باراك اختبرت فيها قدراتها في مجموعة واسعة من الخطوط العريضة والتهديدات ، بما في ذلك اعتراض هدف باليستي مهاجم. يسمح صاروخ Barak ER المعترض ، الذي طورته IAI ، باعتراض التهديدات في نطاقات متزايدة ضمن دائرة نصف قطرها 150 كم.

يتم إطلاق الصاروخ المعترض عموديًا ويتضمن محركًا مسرعًا ومحركًا صاروخيًا ثنائي النبض ورادارًا متقدمًا. تم تطوير المحرك وتصنيعه بواسطة Tomer. يعتبر معترض Barak ER لمسافة 150 كم جزءًا من اعتراض الدفاع الجوي في نظام البرق IAI المصمم لاعتراض مجموعة متنوعة من الأنظمة في نطاقات مختلفة.

الرئيس التنفيذي لشركة الصناعات الجوية الإسرائيلية بواز ليفي: "تتطلب التهديدات الجوية في العالم ، جنبًا إلى جنب مع التغيرات الجيوسياسية ، نظام دفاع جوي متقدم ومرن ومتعدد الاستخدامات. تم اختبار أنظمة البرق التي أثبتت كفاءتها من الناحية التشغيلية ضد التهديدات التي لا حصر لها ، بما في ذلك أكثرها تحديًا. أضافت هذه السلسلة من التجارب مستوى آخر لإمكانيات النظام على المدى الطويل وضد نطاق أوسع من التهديدات وتنضم إلى عشرات التجارب التي أجريت في نظام باراك عبر جميع مشتقاته.

"تعكس هذه التجربة المعقدة الابتكار والقدرات التكنولوجية وسنوات عديدة من الخبرة في تطوير أنظمة الدفاع الجوي في صناعة الطيران. يوفر الجمع بين عدة صواريخ اعتراضية في قاذفة واحدة جنبًا إلى جنب مع الوحدة النمطية المضمنة في نظام باراك حلاً مثاليًا لساحة المعركة المستقبلية ويتيح المرونة التشغيلية والتشغيلية لمختلف الجيوش ".

 
قرات في المنتدى ان المغرب وطني الحبيب سيحصل على هده المنظومة في الحقيقة اتمنى دلك
 
الجيش المغريس يملك هده النسخة
 
عودة
أعلى