ذهاب الصينين الى اجتماع الاسكا
يشبه ايام ذهاب غورباتشوف الى البيت الابيض
ذهاب ترامب الى الصين يعني ايضا ضعف منه ؟ هههههه
في شيء اسمه دبلوماسية والا لكانت المكسيك اقوى دولة بمت انها تستقبل اكثر رؤساء أمريكا فور تنصيبهم
قم بمتابعة الفيديو أدناه لمعرفة كيفية تثبيت موقعنا كتطبيق ويب على الشاشة الرئيسية.
ملاحظة: قد لا تكون هذه الميزة متاحة في بعض المتصفحات.
ذهاب الصينين الى اجتماع الاسكا
يشبه ايام ذهاب غورباتشوف الى البيت الابيض
@Deathstalkerمن يعاقبها؟؟
مستعمر الأمس أم محتل اليوم الذين لم يدخلوا دولة عربية إلا أعادوها ٥٠ سنة للوراء؟؟
@Deathstalker
لا ألومك فأنت مهاجر تتنعم بازدهار أمريكا لا تعرف ماتعانيه الشعوب العربية بسبب أمريكا والغرب
صدقت دمرت نفسها بنفسها حينما سمحت لأمريكا وغيرها باستغلالهاالشعوب العربية الي تتكلم عنها دمرت نفسها بنفسها. لا ترمي فشلهم على الولايات المتحدة.
ماذا لو ان ألمانيا النازية لم تغزوا بولندا في 1939 و انتظرت حتى 1949، كيف سيكون شكل العالم يا ترى الان!
عندما تعرف الجواب ، ستعرف لماذا لم تغزوا الصين تايوان إلى حد الآن؟
الجواب لو انتظر هتلر بعد عشر سنوات و قام بغزو بولندا كانت افضل الأسلحة الألمانية ظهرت مؤخرا في الحرب و إضافة إلى المشروع النووي الألماني و ازدياد قوة الاقتصاد و الجيش أضعاف أضعاف عن 1939.
الصين يمكنها غزو تايوان بسهولة لكن لن تحتمل تبعات ذلك اليوم
لو كان هناك سباق تسلح لن تسلح لمستوى ألمانيا النازية.
مثل انظر لصواريخ الباليستية V1 و V2
و الطائرة النفاثة مسرشميدت مي 262
و القاذفة القنابل الجديدة السابقة لعصرها horetn ho.
دبابات panzer VIII maus.
هذه الأسلحة لم تظهر الا في السنة الأخيرة من الحرب خصوصا طائرة مسرشميدت لو كانت تلك الطائرة تملك منها ألمانيا سوى 100 في معركة بريطانيا الجوية لسقطت بريطانيا في أشهر.
و لا ننسى البرنامج النووي الألماني الذي توقف بسبب الحرب
أجزم لو ان الألمان انتظروا سنوات قليلة لانتصروا بالحرب
امحق علم
والضابط يقولون يجلد الفرد لين يعض الأرض بعد
الظاهر ميز الضباط يختلف عن الأفراد
الضباط يأكلون الحيوانات الهجومية ..
بايدن منتهي ومتعدي الزهايمر