قضي الامر واتى التوجيه الايراني
حلو
قم بمتابعة الفيديو أدناه لمعرفة كيفية تثبيت موقعنا كتطبيق ويب على الشاشة الرئيسية.
ملاحظة: قد لا تكون هذه الميزة متاحة في بعض المتصفحات.
قضي الامر واتى التوجيه الايراني
هذا الاقتراح مرفوض اما يمن موحد تقوده الشرعيه او خلنا في الحرب احسن وافضل اسلوب التضحيات هو دخول صنعاء بالقوه العسكريه نضحي بدم وبالسياسه مقابل الامن القومي المستقبلي
والتحالف ماذا يفعل من ست سنوات اليس مطوق اليمن ليمنع تهريب الأسلحه..
الحل ماذا برأيك ان يصبح الحوثي خنجر إيران في خاصرة السعودية على حدودها الجنوبية
اظن السعودية
راح تصبر عليهم
كمان شوي
وبعدها يكون عدانا العيب
و اذا صدق ظني
فخطة ما بعد الرفض
جاهزة
وسيندم الحوثي حينها
الحوثي ما راح يوافق على اي قوات دولية في اماكن سيطرتهاما اتوقع الخنزير النجس بايدن يتركها لنا اتوقع لديهم خطة الإمريكان نجسة جدا اخشى ما اخشاه ان تكون تحت تدخل قوات دولية وتكون بعض المدن تحت الوصاية الدولية المعلمي قال ان رفضوا سيكون هناك موقف دولي ..
اذا هذا الموقف الدولي المقصود الله يحرمنا منه ...
تم الترحيب من قبلهاروسيا لم ترحب بمبادرة السلام![]()
حرب الخوبة ... دخول ارهابيين حوثه الى المركز ، والسيطرة عليه واستشهاد عساكر من حرس الحدود ... نفس دخول ارهابيين حزبله لاسرائيل 2006 ... الفرق نحن نبني مستشفى بصعدة ، واسرائيل هدمت الضاحية فوق رأس حزبلهليه وش صار في 2009 بزبط؟
استبعد ذلكاظن السعودية
راح تصبر عليهم
كمان شوي
وبعدها يكون عدانا العيب
و اذا صدق ظني
فخطة ما بعد الرفض
جاهزة
وسيندم الحوثي حينها