مركز إنتاج موحد يضم جميع شركات صناعة الطائرات الروسية

AmeeD QassaM

عضو
إنضم
12 نوفمبر 2019
المشاركات
42,244
التفاعل
87,482 7,580 2
الدولة
Palestine

التغيير التنظيمي في صناعة الطائرات في روسيا

ستتم جمع Mig و Sukhoi و Topolev و Ilyushin تحت سقف إدارة واحد ، من قبل شركة الأسلحة الحكومية ROSTEC . الهدف هو مركزية وتبسيط الجوانب الاقتصادية والمالية للشركات.

1616355704906.png



التغيير الهيكلي التنظيمي الشامل (Shargon) في صناعة الطائرات في روسيا: توحد شركة الأسلحة الحكومية الكبيرة ROSTEC تحت أجنحتها شركة تصنيع الطائرات UAC وشركتي Sukhoi و Mig. بالإضافة إلى ذلك ، سيتم إنشاء مركز إنتاج موحد يضم إدارة وتمويل وأصول الشركات. سيتم الحفاظ على الاستقلال الهندسي للشركات.

ينص إعلان شركة Rostak على أن المركز الجديد سيدير أيضًا شركات Topolev و Ilyushin و IRKUT . سيتم إنشاء مركز خاص للإدارة الهندسية لإنتاج الطائرات في موسكو ، وسيوحد جميع مكاتب التصميم الخاصة بالشركات.

تم اتخاذ القرارات بشأن التغييرات في اجتماع خاص لمجلس إدارة شركة Rostak Corporation. أوضح الرئيس التنفيذي للمؤسسة ، سيرجي هامزوف ، أن الهدف هو تركيز وتبسيط الجوانب الاقتصادية والمالية للشركات المختلفة ، وخفض التكاليف والنفقات المالية ، والقضاء على النفقات غير الضرورية ، وتحسين إجراءات العمل. الاستقرار المالي ، وتحسين القدرة التنافسية وتلبية احتياجات روسيا في الطائرات الحديثة والمدنية والعسكرية.

وبحسب موقع Defense World ، فقد حدث انخفاض في المبيعات الدولية للطائرات التي تصنعها الصناعة الروسية ، وتمارس ضغوط شديدة على الصناعات لتحسين الأداء ، خاصة في مجالات التمويل. تعاني الخطط الجديدة لتصنيع طائرة مقاتلة متطورة SU-57 وطائرة ركاب MC-21 المعاد تصميمها من تأخيرات وتأخيرات في الإنتاج.


 
عودة
أعلى