صفقة بقيمة 10 مليار يورو بين مصر و ايطاليا

الف مبروك للشعب المصري الشقيق هذه الصفقة النوعية.
ما شاء الله أسلحة أمريكية وروسية وفرنسية والمانية وايطالية..وكل نوع منهم يمكن تصنع منه جيش خاص يضاهي جيوش دول.
التنويع في مصدر الاسلحة الذي تتبعه مصر بالرغم من أعباء الصيانة والتكوين والبنية التحتية لكنه ضرورة استراتيجية لتفادي أي ابتزاز محتمل للدول المصنعة في المستقبل.
بالتوفيق للشعب المصري.

مبروك لبلادي بس خايف اتعشم علي الفاضي 💔💔
ايه مدي مصداقيه المجله دي ؟

مكنتش اتمني التايفون
لكن الحمد لله
مفيش اخبار عن ال20 لنش صاروخي !!

الف مبروك لي بلادي

اريد ان ااقف شامخ الرأس أمام السيسى وأن اخلع القبعه
إجلالاً واحتراماً لهذا الرجل العظيم

وبحسب ما ورد تتفاوض إيطاليا على صفقة أسلحة بقيمة 9-11 مليار يورو مع مصر والتي ستشمل
أربع فرقاطات من طراز FREMM
20 سفينة دورية بحرية
24 طائرة مقاتلة من طراز Eurofighter Typhoon
20 طائرة تدريب نفاثة M-346
قمر مراقبة".

مبارك للإخوة المصريين صفقة جبارة بالإضافة لباقي الصفقات تضمن لجمهورية مصر حماية و الحفاظ على مصالحها و ثرواتها بشرق المتوسط( كم أتمنى لو قام بلدي بنفس الشييء لحماية مصالحنا بالمحيط الاطلسي)،
بالتوفيق ان شاء الله و ابعد الله عنكم و عنا شر الخلق و نار الفتن

وبحسب ما ورد تتفاوض إيطاليا على صفقة أسلحة بقيمة 9-11 مليار يورو مع مصر والتي ستشمل
أربع فرقاطات من طراز FREMM
20 سفينة دورية بحرية
24 طائرة مقاتلة من طراز Eurofighter Typhoon
20 طائرة تدريب نفاثة M-346
قمر مراقبة".

انا اللى مستنيه بجد هو مواصفات سفن الدورية لو هتكون فعلا ال PPA و نقل تقنية الذخائر

انا اللى مستنيه بجد هو مواصفات سفن الدورية لو هتكون فعلا ال PPA و نقل تقنية الذخائر
وانا كمان متشوق لمعرفة التسليح ولكني لدي ثقة في رجال هيئة التسليح المصرية انهم هيغتنموا فرصة العدد الكبير من الزوراق وهيفرضوا طلباتهم على الجانب الايطالي

وانا كمان متشوق لمعرفة التسليح ولكني لدي ثقة في رجال هيئة التسليح المصرية انهم هيغتنموا فرصة العدد الكبير من الزوراق وهيفرضوا طلباتهم على الجانب الايطالي
يا رب , كلنا عندنا ثقة فى الرجالة بس الموضوع حسب "الممكن"

يا رب , كلنا عندنا ثقة فى الرجالة بس الموضوع حسب "الممكن"
صدقني فكرة اننا ناخذ المتاح لنا او ما يعرض علينا كان ممكن نصدقه ايام الرئيس السابق مبارك لكن الان لا رغباتنا هي الاساس وليس اي شئ اخر ولنا عبرة في كثير من الصفقات منها اصرارنا على وجود الاسكالب في صفقة الرافال وقد كان وايضا توجهنا الى روسيا في شق الطائرات لسد النواقص في F16 وقس على هذا الكثير
تحياتي لك

صدقني فكرة اننا ناخذ المتاح لنا او ما يعرض علينا كان ممكن نصدقه ايام الرئيس السابق مبارك لكن الان لا رغباتنا هي الاساس وليس اي شئ اخر ولنا عبرة في كثير من الصفقات منها اصرارنا على وجود الاسكالب في صفقة الرافال وقد كان وايضا توجهنا الى روسيا في شق الطائرات لسد النواقص في F16 وقس على هذا الكثير
تحياتي لك
والميتور كمان وصفقة ذخائر ضخمة

والميتور كمان وصفقة ذخائر ضخمة
الميتور ده ان شاء الله داخل مع تحديث طائرات الرافال المصرية الى المعيار الاحدث F3R
وان شاء الله هيكون له صفقة منفصلة لو تمت صفقة التايفون الايطالية ان شاء الله
الحمد لله مصر لم تعد ترضى باي شئ الا ما تريده واذا رفضت فالسوق مفتوح تختار ما تريده الاهم عندي ان معظم صفقاتنا مع الجانب الاوربي بقروض بنكية منهم حتى نضمن عدم ضغطهم علينا في اتمام الصفقات لان ساعتها ستكون الحكومة هي الضامنة لنا عند البنوك شغل احترافي بصراحة

الميتور ده ان شاء الله داخل مع تحديث طائرات الرافال المصرية الى المعيار الاحدث F3R
وان شاء الله هيكون له صفقة منفصلة لو تمت صفقة التايفون الايطالية ان شاء الله
الحمد لله مصر لم تعد ترضى باي شئ الا ما تريده واذا رفضت فالسوق مفتوح تختار ما تريده الاهم عندي ان معظم صفقاتنا مع الجانب الاوربي بقروض بنكية منهم حتى نضمن عدم ضغطهم علينا في اتمام الصفقات لان ساعتها ستكون الحكومة هي الضامنة لنا عند البنوك شغل احترافي بصراحة
ودة سبب مشكلة الإدارة الأمريكية مع مصر حاليا مصر بتاخد افضل حاجة يابلاش

عودة
أعلى