نجاح إختبارات نظام التحذير الجديد CIRCM لحماية الطائرات من الصواريخ الموجهة

AmeeD QassaM

عضو
إنضم
12 نوفمبر 2019
المشاركات
42,244
التفاعل
87,482 7,580 2
الدولة
Palestine

أعلن الجيش الأمريكي أنه إكتمال التجارب من الناحية التشغيلية لنظام تحذير من التهديد من الجيل التالي بعد اختبار ناجح


1616069816069.png





وافق الجيش الأمريكي على إنتاج سلسلة من نظام التحذير الجديد من التهديدات لحماية الطائرات من الصواريخ الموجهة بالأشعة تحت الحمراء.

أعلنت شركة نورثروب جرومان العملاقة للدفاع الأمريكية أن الجيش الأمريكي أعلن أن نظام الدفاع الصاروخي المشترك للأشعة تحت الحمراء (CIRCM) مناسب من الناحية التشغيلية وفعال وجاهز للإنتاج الكامل بعد نجاح اختبار وتقييم تشغيل أولي لمدة ستة أشهر.

قال بوب جوف ، نائب الرئيس للملاحة والاستهداف والقدرة على البقاء بشركة نورثروب جرومان: "من خلال شراكتنا مع الجيش الأمريكي وموردينا ، قمنا بالفعل بتسليم أكثر من 100 نظام إنتاج". "إن الإكمال الناجح لـ IOT & E يؤكد استعداد CIRCM للإنتاج الكامل."


1616069890754.png


يساعد تكوين جهاز التشويش المزدوج الخاص بـ CIRCM على حماية أطقم الطائرات مع توفير أعلى مستوى من قدرة الطائرة على البقاء. يوفر نظام CIRCM الحماية ضد مجموعة واسعة من تهديدات الصواريخ المضادة للطائرات الموجهة بالأشعة تحت الحمراء ، بما في ذلك الصواريخ التي تطلق من على الكتف وتطلق من المركبات.


أثناء الاختبار الصارم ، تم إختبار النظام عبر العديد من السيناريوهات والبيئات لتقييم قدرة CIRCM على اكتشاف التهديدات والتعامل معها والتغلب عليها. هزم النظام بسرعة جميع التهديدات خلال IOT & E ، مما يثبت أنه جاهز لدعم المهام المعقدة للجيش الأمريكي.

بالإضافة إلى الأداء الأساسي ، سيمكن تصميم الهيكل المفتوح من الجيل التالي للنظام من تحسينات القدرات السريعة وفي الوقت المناسب لمواكبة احتياجات المهام المتغيرة.


 
عودة
أعلى