قصة تاريخ بديل: ماذا لو فازت المانيا في الحرب العالمية الثانية؟

الدكتور "عبدالمتعال الجبري" تلميذ المجرم حسن البنا رحمه الله (!) وأحد رموز ومفكري الإخوان يُشبه البنا ب " هتلر الشرق" يقول: "كما تحالف الغرب الصليبي والشرق الشيوعي على «الفوهرر هتلر» زعيم الرايخ الألماني، تحالفوا على هتلر الشرق: الإمام حسن البنا، وجعلوا القضاء على الإخوان هدفا استراتيجيا"

نفس المظلومية التعيسة والتسول الديني الرخيص لا يتغير


(شايف نسناس متحمس بيقول علي كذاب أشر، اقول له راجع كتاب لماذا اغتيل حسن البنا لعبد المتعال الجبري صـ 98 )
الاخوان مجانين واغبياء ولاستغرب منهم اي شيئ وكل تخاريفهم تبين هذا فهم مجرد مجموعات تستغل الدين اولا وثانيا وهذا الاهم والمشكل الاكبر انهم عبيطين ولكن يعتقدون انفسهم انهمل الاذكى والاكثر خبثا والاكثر دهاء وقوة وهم الفئة الصحيحة والبقية مخطئين
الاخوان مجرد مجانين
 
مشاهدة المرفق 365200

النازيين كانو مقسمين العالم حسب 4 اجناس
العرق الاري كعرق السادة او العرق المحظوظ الذي سيسطر على العالم
شبه الاري كاليابانيين والصينيين والفرنسيين والبريطانيين وهم سيتمتعون بشبه حقوق العرق الاري
دول البحر الابيض المتوسط وهم سيكونون عملة المحظوظين للنازيين والبقية هم عبيد لدى الالمان



في التطبيق حتى العرق الاري النازيين عاملوهم كالحيوانات. هل سمعت عن قصة مستعمرة dignidad ؟ كيف كانو يربو الاطفال بالصعق الكهربائي قصص مرعبة تجعلك تكره النازية رغم تاريخهم البراق.
 





في التطبيق حتى العرق الاري النازيين عاملوهم كالحيوانات. هل سمعت عن قصة مستعمرة dignidad ؟ كيف كانو يربو الاطفال بالصعق الكهربائي قصص مرعبة تجعلك تكره النازية رغم تاريخهم البراق.
لانازيين بصفة عامة احد اكثر الفئات قتلا وحب للدماء في تاريخ وحتى ايام الحرب قتلو الملايين من المساجين بين الخدمة الكبيرة وخاصة الاعدمات قبل انهيار الدولة النازية
 
المسلسل ده بيناقش فكره مشابهة
91K-mqAbgCL._RI_.jpg

المسلسل جيد ولكن ليس واقعيا. لم تستطيع أن تهزم المانيا امريكا أو حتى بريطانيا. كانتا البحرية المريكية و البحرية البريطانيا قوية جداً. في عام ١٩٧٤، أجرى الجيش البريطاني لعبة حربية فيها حولوا قيموا القوة القوات المسلحة الالمانية ضد القوات المسلحة البريطانيا، و وجدوا أن لو هاجمت ألمانيا بريطانية لهُزِموا. و إن كانت لم تستطيع أن هزمت المانيا بريطانيا، فما الفرصة التي ملكت المانيا أن هزمت امريكا؟

 
عودة
أعلى