سلاح الجو الايراني

اشكرك اخي على الموضوع والمجهود الرائع..
صور تثلج الصدر وابداع مميز ..
تحياتي ــــــــــــــ صالح العطاس

ابداع X ابداع = موروكو
ابداع حقيقي اخي موروكو
الف الف شكر و تقدير لك

شكرا شكرا ياخواتي صالح العطاس ومعلم لي شارف عن توضعكم

Name------------Range (km)-------Warhead (kg)
Mushak-90--------90-----------------150
Mushak-120------130--------------------
Mushak-160------160--------------------
Mushak-200------150--------------------
Zelzal-2---------100-125----------------
Shahin-2----------20----------------180
Fatch-110-------168.95-----------------
Iran-700----------700-------------------

شكرا اخوي موروكو
صور رائعه شكرا لك

شكرا جزيلا اخى العزيز على هذه الصور لكن يبقى سلاح الجو الايرانى ضعيف

الحسنة اللى فى هذا السلاح هى طائرة الاواكس غير ذلك لا اعتقد ان لهم طاقة بأسرائيل او بأمريكا

النصر لاران اشاء لله

الهزيمة للولايات المتحدة و الكيان الصهيوني

i was expect that you will give us names f these fighters brother but you didn't i hope you will do it in you next subject

بارك الله فيك على الصور الجميلة ..

الاخ فيلد مارشال تحية عربية طيبة :-الاواكس التي تراها في الصور هي عدنان 1 التي طورها العراق ولا اعرف لماذا دخلت في هذا الموضوع والدليل :-
1:-العلم العراقي له لون احمربالاعلى ثم ابيض ثم اسود تتوسطها ثلاثة نجوم خضراء, العلم الايراني له لون اخضر بالاعلى ثم
ابيض ثم احمر تتوسطها كلمة الجلالة.وشعار القوة الجوية العراقية مثلث اخضر له اطار اسود يتوسط المثلث حرف ج بالخط الكوفي احمر اللون المثلث تجده على الجانبين بين مجموعةالذيل وجذر الجناح.اما شعار الفرس فهو دائرة خضراء ثم بيضاء وبعدها حمراءعلى الجانبين تحت المقصورة الى الخلف مباشرة
2:-في الصور التي تضهر الاواكس العراقية {عدنان } برفقة الميغ 29 من العرض العسكري في بغداد بعد الحرب العراقية الايرانية راقب لون العلم والجزء الاعلى بالتحديد انه احمر!!!!!!
لماذا دخلت هذه الصورة وغيرها كصور للسلاح الجو الايراني بعد قتال ثمانية سنوات وشهداء ومعوقين انها اهانة للجيش العراقي والشعب العراقي على السواء. نرجو من مراقب الصور التحقق بالصور قبل نشرها حفظا لمصداقية المنتدى.

خرده خرده خرده خرده
سلاح جوي لايستطيع الصمود في معركه جويه حديثه اكثر من ثلاث او اربع ايام

عودة
أعلى