Elbit Systems تطور هاون موجه بالليزر و GPS

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
إنضم
13 أكتوبر 2019
المشاركات
4,718
التفاعل
16,627 284 0
الدولة
France
Elbit Systems تطور هاون موجه بالليزر و GPS

للتصويب على الهدف ، يستخدم مدفعو الهاون عمومًا مقياس الزوايا. يتيح هذا الجهاز إمكانية تحديد موقعه وتوجيهه إلى نطاق إطلاق النار. تختلف الدقة وفقًا للمواد المستخدمة ، مثل قذائف الهاون ذات الماسورة البنادق ، مثل RTF1 ، والتي يمكن أن يصل مداها إلى 13 كم ، وهي أكثر دقة من تلك ذات التجويف الأملس.

ومع ذلك ، من أجل تحسين دقة قذائف الهاون في مدى Cardom ، طورت مجموعة Elbit Systems الإسرائيلية ذخيرة جديدة من عيار 120 ملم تسمى "Iron Sting" ، وتتميز بكونها موجهة بالليزر ونظام تحديد المواقع العالمي (GPS).

"تم إجراء سلسلة من الاختبارات باستخدام نظامي هاون Cardom طورتهما شركة Elbit Systems: أحدهما مثبت على عربة مدرعة M113 والآخر على مركبة Hummer" ، أشارت الشركة المصنعة ، التي طورت هذا النظام فيما يتعلق بمديرية البحث والتطوير. [R & D] وزارة الدفاع الإسرائيلية. بعد أن كانت الاختبارات مرضية ، سيبدأ الآن إنتاج هذه الذخيرة الجديدة.

"تم تصميم The Iron Sting للاشتباك مع الأهداف بدقة ، سواء فوق التضاريس المفتوحة أو في البيئات الحضرية ، مع تقليل إمكانية حدوث أضرار جانبية وتجنب إصابة غير المقاتلين. وأكد البيان الصادر عن شركة Elbit Systems أن استخدامها العملياتي سيحدث ثورة في القتال البري ويمنح الكتائب قوة نيران دقيقة وفعالة.











التكنولوجيا التي وفرتها الصناعة الإسرائيلية للجيش الإسرائيلي تغير ساحة المعركة وتزود قواتنا بوسائل أكثر دقة وفعالية. إن دمج اللدغة الحديدية في الجيش الإسرائيلي يتوافق مع الرؤية المطروحة في خطة "تنوفا" متعددة السنوات. كما أنه يستجيب لاحتياجات الجيش الإسرائيلي ، من خلال تكييف القدرات القتالية لمحاربة الأعداء المختبئين في البيئات الحضرية ، بين المدنيين ، مع احترام المعايير القانونية والأخلاقية التي وضعتها دولة إسرائيل ". جادل بيني غانتس ، الوزير الإسرائيلي الدفاع.

وفقًا للجنرال يانيف روتيم ، مدير قسم الأبحاث في وزارة الدفاع ، فقد استغرق تطوير قذيفة الهاون الموجهة بالليزر والموجهة بنظام تحديد المواقع العالمي (GPS) عشر سنوات. وأصر على أن "هذا برنامج معقد للغاية ونظام ثوري".

جاء الإعلان عن بدء إنتاج طائرة Iron Sting في الوقت الذي قالت فيه المحكمة الجنائية الدولية ، التي ليست إسرائيل عضوًا فيها ، إنها فتحت تحقيقًا في جرائم الحرب المزعومة المنسوبة إلى القوات الإسرائيلية خلال عملياتها في قطاع غزة في عام 2014. إنه "قرار سياسي" ، ندد به بنيامين نتنياهو ، رئيس الوزراء الإسرائيلي ، في خطاب متلفز في 3 آذار / مارس. ولإضافة: سندافع عن كل جندي وكل ضابط وكل مدني وأعدكم بأننا سنقاتل من أجل الحقيقة حتى يتم نقض هذا القرار الفاضح. "
 
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
عودة
أعلى