قم بمتابعة الفيديو أدناه لمعرفة كيفية تثبيت موقعنا كتطبيق ويب على الشاشة الرئيسية.
ملاحظة: قد لا تكون هذه الميزة متاحة في بعض المتصفحات.
الاتراك عرفم قوة مصر وان مصر كانت هتتدخل فعليا ضدهمهناك شئ ما حدث في المنتصف الثاني من العام الماضي غير كل شئ في الاقليم و العالم!!
ماهو ياتري ؟؟؟
لا مش دة السببالادارة الامريكية الجديدة الكل متوجس منها
عزمي بشارة الاسرائيلي عادي هم متعودين على كدا بردوادول بيتابعو العربي الجديد
الخليفة مش مراعي خالص مشاعر عشاقهالمهم ان اسهال البيانات التركيه الحاصل عن مباحثات واتصالات مع مصر يقابله صفر بيانات من قبل مصر عن الامر
أصبح واضحا الان من هو في موقف الضعيف والمستجدي![]()
واحد من الاسبابلا مش دة السبب
هو أقل الاسبابواحد من الاسباب
الادارة الامريكية الجديدة الكل متوجس منها
و ما هي الاسباب الاخرى في نظركهو أقل الاسباب
أن مصر هيا الي عندها القدرة تتوسط للتفاوض بينهم وبين قبرص واليونانو ما هي الاسباب الاخرى في نظرك
هو صراحة يجب ان يتم حل المشكل دبلوماسيا لتجنب ما لا يحمد عقباهأن مصر هيا الي عندها القدرة تتوسط للتفاوض بينهم وبين قبرص واليونان

ضرب الوطيههناك شئ ما حدث في المنتصف الثاني من العام الماضي غير كل شئ في الاقليم و العالم!!
ماهو ياتري ؟؟؟