بعد انتهاء هدنة زيارة البابا التي اعلنت عنها فصائل ايران....الآن قصف صاروخي يستهدف عين الاسد....اللهم قتلى وجرحى اميركان...لكي يستفيق بايدن من حمقه وغفلته...سنوافيكم بالرابط وبالاخبار بعد قليل
قم بمتابعة الفيديو أدناه لمعرفة كيفية تثبيت موقعنا كتطبيق ويب على الشاشة الرئيسية.
ملاحظة: قد لا تكون هذه الميزة متاحة في بعض المتصفحات.
قناة صابرين نيوز التابعة للعصابات الارهابية تعلق
#تنويه لا يوجد اي قصف على قاعدة عين الاسد كما تداولتهُ بعض الجهات الاعلامية .