وزير الإستخبارات الإسرائيلي يزور القاهرة غداً الإثنين على رأس وفد كبير لتعزيز التعاون مع مصر

انا شو دخلي ب أردوغان.. انتم الذي تقولون انكم تؤيدون السيسي فطلبت رايكم. أما أنا لا اؤيد شخصا على الإطلاق.. بل أؤيد الصح وانتقد الغلط
لذلك ممكن تجاوب على سؤالي لو تفضلت
انا رديت علي الموضوع دة وقلت هو جاي لية ممكن تراجع الرد

طيب ممكن نعرف رأي الآخوة المؤيدين للسيسي؟

معروف ان اسرائيل العدو الاول لمصر حقيقة نعلمها نحن و يعلمها هم
و نحن لا ننسى دماء شهدائنا واحتلال ارضنا
و ايضا لا ننسى العدو الثانى لمصر و هم الاخوان المسلمين و من و الاهم من الدواعش
هم الاقواس التعسة اعداء مصر التقلييديين منذ بدأ التاريخ وحتى الان وغدا

معروف ان اسرائيل العدو الاول لمصر حقيقة نعلمها نحن و يعلمها هم
و نحن لا ننسى دماء شهدائنا واحتلال ارضنا
و ايضا لا ننسى العدو الثانى لمصر و هم الاخوان المسلمين و من و الاهم من الدواعش
هم الاقواس التعسة اعداء مصر التقلييديين منذ بدأ التاريخ وحتى الان وغدا
طيب جميل اذن العدو الأول الصهاينة.. اذن ماذا تقول فيمن يستضيفهم ويقبل علاقات معهم ؟

زيارة مهمة جداً ويجب أن يرتفع مستوى التنسيق بين البلدين لمواجهة مخططات إدارة سليبي جو

زيارة مهمة جداً ويجب أن يرتفع مستوى التنسيق بين البلدين لمواجهة مخططات إدارة سليبي جو

تراني افتقدت تعليقاتك المضللة واقول ليش تأخر ؟ خصوصا انك تحب المواضيع هذه ولكنك ما خيبت ظني وعلقت كالعادة

تراني افتقدت تعليقاتك المضللة واقول ليش تأخر ؟ خصوصا انك تحب المواضيع هذه ولكنك ما خيبت ظني وعلقت كالعادة

لماذا مضللة

بالعكس التنسيق يجب أن يرتفع خصوصا مع وجود ميليشيات إيرانية إرهابية في غزة يمكن أن تقوض حالة الاستقرار في الاقليم كذلك في لبنان وجنوب سوريا وكل هذا مجال حيوي مصري اسرائيلي

رغم كرهنا لليهود لكن من الافضل ان لا تقطع العلاقات معهم للكثير من الاعتبارات
هما جار سو ابتلانا ربنا به الله يكفينا شرهم وينصرنا عليهم

بالعكس التنسيق يجب أن يرتفع خصوصا مع وجود ميليشيات إيرانية إرهابية في غزة
المشكلة من تسميهم ميليشيات ايرانية لهم مكتب في القاهرة وزيارات مستمرة لا تنقطع
حتى الامارات تتواصل معهم عن طريق ابنها البار محمد دحلان
تقوض حالة الاستقرار في الاقليم كذلك في لبنان وجنوب سوريا وكل هذا مجال حيوي مصري اسرائيلي
لبنان وسوريا لا تشكل تهديد لمصر بل لاسرائيل في المقام الاول

هو الصهاينه مش بتستحوا ليوم الدين

نفكركم .. والله لو ربنا ارد فعلا تخرجوا منها هيبقى احسن ... بس ارجع واقول يأت الملك من يشاء وينزع الملك ممن يشاء

كان لينا حكومة اسمهما حكومة عموم فلسطين ورئيسها أحمد حلمي وتأسست قبل ما يسمى اليوم اسرائيل ولكنها ماتت لعدة اسباب وساهم في موتها العرب أنفسهم

هي ميليشيات إيرانية إرهابية عالعموم هم لا ينكرون ذلك ويفخرون به ،، ويجب على مصر رفع التنسيق مع اسرائيل وقطع الطريق على من يحاول الضغط على اسرائيل لتوجيه نشاط هذه المنظمات الارهابية نحو مصر كما حدث خلال الأعوام من 2007-2015

لبنان وسوريا بشكلهما الحالي الذي تسيطر الميايشيات الإيرانية والمنظمات الارهابية يشكلان خطر على المجال الحيوي لمصر وهو سبب أيضاً لرفع التنسيق المصري مع اسرائيل والسودان وعد تكرار اخطاء ما قبل 2011

هي ميليشيات إيرانية إرهابية عالعموم هم لا ينكرون ذلك ويفخرون به
غير صحيح لا احد فخور بذلك الا المرضى وانا هنا العن المقبور سليماني ومن رفع صورته واحيي من مزقها وداسها
يجب على مصر رفع التنسيق مع اسرائيل وقطع الطريق على من يحاول الضغط على اسرائيل
تقول اسرائيل عدو ولكنك لا تريد ان تصاب اسرائيل بأذي
المشكلة انك تشجع على تقسيم دول عربية كسوريا والعراق لدويلات كردية فقط لان الكرد يهاجمون الترك

لبنان وسوريا بشكلهما الحالي الذي تسيطر الميايشيات الإيرانية والمنظمات الارهابية يشكلان خطر على المجال الحيوي لمصر وهو سبب أيضاً لرفع التنسيق المصري مع اسرائيل والسودان وعد تكرار اخطاء ما قبل 2011
الميليشيات الايرانية في سوريا ولبنان تمثل خطر على اسرائيل وسوريا ولبنان وخصوصا السنة في سوريا ولبنان
ليه تدخل مصر ؟ ألا يشكل وجود اسرائيل تهديدا لمصر ؟

ليس تواصل مع الإمارات فقط بل قدموا دعم باللقاحات ومنصات الاكسجين
والتنسيق المستمر مع المخابرات المصرية في تأمين الحدود

تعليقى اتمسح للمرة التانية، مين اللى بيستلطف كوهين وكوهين بيستلطفه هنا؟

انا شو دخلي ب أردوغان.. انتم الذي تقولون انكم تؤيدون السيسي فطلبت رايكم. أما أنا لا اؤيد شخصا على الإطلاق.. بل أؤيد الصح وانتقد الغلط
لذلك ممكن تجاوب على سؤالي لو تفضلت
مصرى وافتخر

ياجدعان الموضوع مصالح تركيا وفرنسا وبريطانيا قتلو من المصريين اكتر من اسرائيل نقطع علاقتنا معاهم بقي ؟ونشوف مصالحنا

عودة
أعلى