هو الشمال يعني العراق المحتل صفويا والذي ننبه على عدم اعطاء اي مبررات لحكومة الصفويين او شرعنتها لانهم ببساطة مجموعة من حثالة البشريةوش سالفه الخبر؟ بعيده المنطقه لو حصل استهداف فهو قادم من الشمال لا محاله.
قم بمتابعة الفيديو أدناه لمعرفة كيفية تثبيت موقعنا كتطبيق ويب على الشاشة الرئيسية.
ملاحظة: قد لا تكون هذه الميزة متاحة في بعض المتصفحات.
هو الشمال يعني العراق المحتل صفويا والذي ننبه على عدم اعطاء اي مبررات لحكومة الصفويين او شرعنتها لانهم ببساطة مجموعة من حثالة البشريةوش سالفه الخبر؟ بعيده المنطقه لو حصل استهداف فهو قادم من الشمال لا محاله.
ان شاء الله نذكرهم بالخير جيران وواجب نعزمهم على سلة تفاح انشطاريهشكله تعزيز من الكواولة اتباع ايران
اتمنى اشوف مكتوب في إعلان الاعتراض "اعتراض هدف معادي من الاراضي العراقية" ، مو يكتبوا هدف معادي بدون توضيح المصدر كالعادة ! . كلنا ندري ان اي يقصف يحصل بالشرقية مصدره العراق ، ليش المجاملة أو السكوت عنهم
هل عندك المقطع الاصلي ياخوي؟
الله يقويكلا ما يحظريني
لكن تم اقتطاعه من أحد فيديوهات إطلاق صاروخ باتريوت وارتطامه بالأرض
ايضا تم عمل تقريب
وواضح جدا انه معدل لأيهام الناس أنه فعلا فيديو لصاروخ يسقط بالشرقيه
سأحاول ابحث عن الفيديو الاصلي
امقطع القديم ماهو ؟المقطع (مفبرك) معدل من فيديو قديم لفشل صاروخ باتريوت وارتطامه بالأرض
اتمنى يصدر بيان من الداخلية يبين عدم منع التصوير
ماهي حالة كل ماصور أحد نجاحات الدفاع الجوي خوفوه بالردود لين يحذفليش