قم بمتابعة الفيديو أدناه لمعرفة كيفية تثبيت موقعنا كتطبيق ويب على الشاشة الرئيسية.
ملاحظة: قد لا تكون هذه الميزة متاحة في بعض المتصفحات.
كيف وزارة الداخلية ؟![]()
رحمه الله كان أحد ضباط الاستخبارات
![]()
كيف يبو عناد اظهارهم إعلاميا رحمهم اللهو بعد فيه ٢ من منسوبين الإستخبارات
إستشهدوا في الكويت بعد التحرير
تم نقل الجثث براً بناء على الطلب السعودي
رداً على غاية الكويت إظهارهم إعلامياً
تغمدهم الله بواسع رحمته و تقبّلهم شهداء
كيف يبو عناد اظهارهم إعلاميا رحمهم الله
الحمدلله على السلامه يبو عناد وبيض الله وجهك على التوضيح
كانت الرغبة الكويتية إقامة جنازة عسكرية و بثها على القناة الرسمية
و نقل الشهداء جواً بسبب أن مهتهم بطلب من القيادة الكويتية
و الرد السعودي بالرفض و طلب نقل الجثتين عبر البر إلى الشرقية
و دفن واحد منهم في مقبرة الثقبة رحمة الله عليه و على شهداءنا
أجمعين ، و السبب مثلك عارف ربعنا ماهم راعين إعلام و حب ظهور
الحمدلله على السلامه يبو عناد وبيض الله وجهك على التوضيح