قم بمتابعة الفيديو أدناه لمعرفة كيفية تثبيت موقعنا كتطبيق ويب على الشاشة الرئيسية.
ملاحظة: قد لا تكون هذه الميزة متاحة في بعض المتصفحات.
عيب عليك تقول هالكلام عن الحليف الامريكي.
إدارة بايدن تنهق صبح وعشيه على السعودية بحجج حقوق الإنسان رغم إلتازم المملكه بها حتى في حرب اليمن ولو عملنا مثل ما تعمل إيران في العراق وسوريا لأنهينا الحرب لصالحنا من سنتين
إيران فيها إنتهاكات صارخه لحقوق الإنسان ودعم للإرهاب وبرنامج نووي وصاروخي ودعم المليشيات بصواريخ وطائرات مسيره رغم ذالك يفرج عن أموال مجمده لصالحهم
المنطق إنتحر
ما المانع من ذلك؟حتى في حرب اليمن ولو عملنا مثل ما تعمل إيران في العراق وسوريا لأنهينا الحرب لصالحنا من سنتين
مراح يسمحو لك بذلكما المانع من ذلك؟
الله يهديك من قال اساسا ايران تاخذ على التجميد ارباح من العراقحتى اموالهم بالعراق مجمدة هذا غريب
كان تساؤلي ما المانع ان تفعل السعودية في اليمن مثل ما تفعل ايران في العراق و سوريا... مادام هذا الاسلوب نافع اكثر من التدخل المباشر؟مراح يسمحو لك بذلك
فأنت ستقضي على الخلايا السرطانية الحوثيه بالجسد اليمني .. والتي يسعون لانتقال تبعات المرض لك بحكم الجيره ..
ثم يعلمون انك بعد ذلك ستساعد اليمن على النهوض والتعافي والعودة ليكون لبنه في الجدار العربي ضدهم وضد أدواتهم من دويلات وفرس وترك وغيرهم ..
....
بينما احفاد كسرى واذنابهم يقومون بالعمل المنوط بهم على أتم وجه
ما المانع من ذلك؟