واشنطن تطلب معلومات عن "عشرات الآلاف من المعتقلين" في سوريا

اوزيرس

عضو
التفاعل
2,021 0 0
واشنطن - (أ.ب):

طالبت الولايات المتحدة، الثلاثاء، بمعرفة مصير "عشرات الآلاف من المدنيين المحتجزين في سوريا"، خلال الصراع المستمر منذ 10 سنوات، وتسليم جثامين الأشخاص الذين توفوا إلى عائلاتهم، مع تحديد "تاريخ ومكان وسبب وفاتهم".

ممكن بس سوريا تاريخيا دوله مفككه ليست موحده مدن صغيره تقاتل بعضها فهي رجعت لطبيعتها بس
صحيح كانت دمشق دوله و حمص دوله و حلب دوله وهكذا تتحارب و تتصالح

الان تغير الزمن سوريا بلد واحدة يحكمها نظام فاشي استبدادي وفي اللحضة التي سوف يتركها هذا النظام ويمسك زمام الامور بها حاكم عادل او من اختيار الشعب ويكون اهلا لما اسند اليه من مسؤولية ستعود سوريا الى ما قبل 2011 وافضل بمراحل منها في غضون 7 سنوات فقط لا اكثر .

الان تغير الزمن سوريا بلد واحدة يحكمها نظام فاشي استبدادي وفي اللحضة التي سوف يتركها هذا النظام ويمسك زمام الامور بها حاكم عادل او من اختيار الشعب ويكون اهلا لما اسند اليه من مسؤولية ستعود سوريا الى ما قبل 2011 وافضل بمراحل منها في غضون 7 سنوات فقط لا اكثر .
ولاعمرها هترجع

ربما يتحركون باسلوب اخر في الملف السوري لانهاء الملف الروسي وايضا تسليم سوريا فعليا لايران

عقلية الانهيار هذه لا تنفع ترجع وافضل مما قبل حتى لو كان عليها حصار . فقط تغيير القيادة الموجودة والنظام ككل مع رجوع الناس التي هجرت من بلادها .
مكنش حد غلب الموضوع مش بالببساطه دي انا بقول 100سنه ومتفائل كمان

مكنش حد غلب الموضوع مش بالببساطه دي انا بقول 100سنه ومتفائل كمان
يا اخي السوريين الذين خرجو من بلادهم ومن قراهم ومدنهم وتهجرو لدول اخرى الكثير منهم اصبح يملك عمل ولديهم اطلاع على انظمة الدول الاخرى والصناعات فيها وعدد كبير منهم انخرط في العمل في المصانع والتجارة وووو كل هاؤلاء لما يعودو سيساهمون بشكل ضخم جدا في تسريع عملية الاعمار والنهوض في البلاد .بالنسبة لي 7 سنوات مدة اكثر من كافية لاعمار البلد والنهوض بها .

القتلى كثير في سوريا ومن تم تدمير بيوتهم وانتهاك اعراضهم من يحاسب الفاعلين لاتقول الديمقراطيه الامريكيه ترى ازعل

واشنطن - (أ.ب):

طالبت الولايات المتحدة، الثلاثاء، بمعرفة مصير "عشرات الآلاف من المدنيين المحتجزين في سوريا"، خلال الصراع المستمر منذ 10 سنوات، وتسليم جثامين الأشخاص الذين توفوا إلى عائلاتهم، مع تحديد "تاريخ ومكان وسبب وفاتهم".
يا الله شكلو جاه الدور للدكتور

اخي السوريين الذين خرجو من بلادهم ومن قراهم ومدنهم وتهجرو لدول اخرى الكثير منهم اصبح يملك عمل ولديهم اطلاع على انظمة الدول الاخرى والصناعات فيها وعدد كبير منهم انخرط في العمل في المصانع والتجارة
مثل هؤلاء لن يعود لسوريا مره اخرى

مخطء كثيرا ان ضننت ذلك من ترك خلفه منزله وعقاراته ومصالح حتما سيعود لها ومعه الكثير من الافكار البنائة والافاق الواسعة والحرية التي ما كان يحلم بها سابقا .
في حال تم عزل النظام الحاكم بشكل كامل وانشاء دولة ذات سيادة واستقلالية في القرار .

ده حقيقي بس لو عادو هل هيعملو دوله ؟ الموضوع مش اعاده اعمار نهائي سوريا مفيش مدينه فيها بتقبل التانيه وعندهم جهويه رغم انا معاك انهم مش هيرجعو

مخطء كثيرا ان ضننت ذلك من ترك خلفه منزله وعقاراته ومصالح حتما سيعود لها ومعه الكثير من الافكار البنائة والافاق الواسعة والحرية التي ما كان يحلم بها سابقا .
في حال تم عزل النظام الحاكم بشكل كامل وانشاء دولة ذات سيادة واستقلالية في القرار .
حتي لو رجعو فين فلوس الاعمار سوريا محتاجة مش اقل من ترليون دولار

عودة
أعلى