الولايات المتحدة | البحرية الأمريكية تمنح عقد للطائرات الانتحارية بدون طيار لشركة Raytheon

NA2F

عضو
إنضم
23 نوفمبر 2018
المشاركات
150
التفاعل
232 5 0
الدولة
Saudi Arabia
الولايات المتحدة | البحرية الأمريكية تمنح عقد للطائرات الانتحارية بدون طيار لشركة Raytheon.

من المرجح أن تدرس البحرية فائدة هذه الطائرات الانتحارية التي تعمل في أسراب
أصدرت وزارة الدفاع الأمريكية قائمة جديدة بالعقود الممنوحة ربما يستحق اهتمامًا خاصًا هو عقد التكلفة بالإضافة إلى الرسوم الثابتة البالغة 32،853،210 دولارًا والتي تم منحها لشركة Raytheon مقابل “Autonomous Swarm / Strike - Loitering Munitions”

"ينص هذا العقد على العمل في Coyote Block 3 (CB3) Autonomous Strike - وهو جهد ذو قدرة سريعة لتحقيق قدرة إطلاق تشغيلية من السفن السطحية غير المأهولة (USVs) وسفينة غير مأهولة تحت الماء (UUV).

المفهوم المقصود للعمليات (CONOP) والتكتيكات والتقنيات والإجراءات (TTPs) هو توفير الاستخبارات والمراقبة والاستطلاع (ISR) والقدرة على الضربات الدقيقة من المنصات البحرية. بالإضافة إلى ذلك ، فإن الضربة الدقيقة طويلة المدى ذات الحجم الكبير (HVLRPS) من USVs and Fires (HVLRPF) من عروض UUVs ستستفيد من الجهود السابقة بما في ذلك النموذج البحري المبتكر (INP) والتقدم في مركبة الهجوم الدقيق المتنقلة (MoPAV) سيتم تنفيذ العمل في توكسون ، أريزونا مع تاريخ الانتهاء المتوقع في 26 فبراير 2024. "

قام الجيش الأمريكي بالفعل بشراء إصدارات سابقة من طائرة بدون طيار Coyote في الماضي مع وضع القدرة على الدفاع ضد هجمات طائرات العدو بدون طيار في الاعتبار بينما اعتبر USMC استخدامها كذخيرة ذكية مع إمكانية استبدال قذائف الهاون بمهمة دعم النيران.

ومع ذلك ، من المرجح أن تدرس البحرية فائدة هذه الطائرات الانتحارية التي تعمل في أسراب. يمكن لأسراب القنابل الذكية التي يقودها الذكاء الاصطناعي أن تصنع دفاعًا قويًا ضد طائرات العدو بدون طيار التي تعمل بأعداد كبيرة وصغيرة وقد تكون مفيدة أيضًا في الهجوم ، حيث تكون قادرة على اختراق دفاعات العدو في المناطق التي لا تستطيع البحرية إثبات تفوقها ، مثل القريبة ساحل الصين. المناطق التي لا يمكن للأصول المأهولة الحالية الذهاب إليها. حتى لو ثبت فشل هذه المهام في نهاية المطاف في مثل هذه المهام ، فإنها على الأقل ستجبر خصوم أمريكا على إعادة توجيه جزء من أصولهم ومواردهم لمواجهة هذه الأسلحة الرخيصة نسبيًا. يمكن أيضًا دمج الطائرات بدون طيار التابعة لشركة Raytheon كجزء من شبكة أكبر من الطائرات بدون طيار مع نطاق أوسع بكثير من القدرات.

الكثير من المعلومات المتعلقة بالمشاريع التي تتعامل مباشرة مع مثل هذه الأسراب غير المأهولة غير متاحة للجمهور ولكن إمكاناتها واضحة. يمكن القول ، يمكن أن ينسب إلى هجمات كاميكازي التي واجهها الأمريكيون في الحرب العالمية الثانية والتي من المعروف أنها ألهمت الفكر البحري السوفيتي فيما يتعلق بالصواريخ. يمكن للمرء أن يقول إن من المفارقات إلى حد ما أن المفهوم التكنولوجي الأخير للبحرية الأمريكية يمكن ربطه مرة أخرى بمفاهيم خصميها البحريين العظماء السابقين على الرغم من صعوبة وصف هذا الأمر بأنه غير معتاد. العالم طايح في الدرون الإنتحاري .
 
عودة
أعلى