سلاح مشاة البحرية الأمريكية يعرض قدرات مركباته القتالية البرمائية الجديدة

AmeeD QassaM

عضو
إنضم
12 نوفمبر 2019
المشاركات
42,244
التفاعل
87,483 7,580 2
الدولة
Palestine


سلاح مشاة البحرية الأمريكية يعرض قدرات مركباته القتالية البرمائية الجديدة



1614699576555.png




أصدرت الفرقة البحرية الأولى في سلاح مشاة البحرية الأمريكية مقطع فيديو يظهر مركبات قتالية برمائية جديدة أثناء العمل أثناء تمرين القتال الحربي لقوة المهام البحرية والجوية (MWX) 2-21 في مركز القتال الأرضي التابع لسلاح مشاة البحرية ، توينتينين بالمز ، كاليفورنيا.

تم استخدام أحدث مركبات قتالية برمائية في سلاح مشاة البحرية الأمريكية ، والمعروفة باسم ACVs ، مع شركة D ، الكتيبة البرمائية الهجومية الثالثة ، الفرقة البحرية الأولى ، لأول مرة في تمرين تدريبي للفرقة البحرية الأولى خلال MWX 2-21.

إن ACV هو رد الفيلق على مركبة هجومية برمائية عمرها عقود ، والتي كانت في الخدمة منذ السبعينيات. إنها مركبة ذات ثماني عجلات ستوفر حماية مماثلة للمركبة المحمية من الكمائن المقاومة للألغام ، مع قدرة على المناورة والتنقل على الأرض تفوق تلك الموجودة في مركبة الاعتداء البرمائية القديمة.




مركبة من الجيل التالي تم بناؤها بواسطة BAE Systems بالتعاون مع Iveco الإيطالية ومصممة لتوفير قدر أكبر من الفتك والقدرة على البقاء والحركة المحمية للمقاتل الحربي ، وستحمل ACV وتقاتل جنبًا إلى جنب مع مشاة البحرية لأجيال قادمة.
في المستقبل ، يعتزم الفيلق تطوير وشراء وإدخال ثلاثة متغيرات إضافية متخصصة في القيادة والسيطرة وعمليات الاسترداد وزيادة القوة النارية.


 

يخطط المارينز للاستغناء عن الدبابات بحلول 2030 :giggle:
 
عودة
أعلى