قم بمتابعة الفيديو أدناه لمعرفة كيفية تثبيت موقعنا كتطبيق ويب على الشاشة الرئيسية.
ملاحظة: قد لا تكون هذه الميزة متاحة في بعض المتصفحات.
هل سمعت ببيت الشعر الذي يقولنفسي أشتغل ناشط ..
ويصير عندي حساب بالويسترن يونيون .
ها بدينا .. لا ياخوي .. انا راح اصير ناشط وحيد لأن الحوالة عل القد .هل سمعت ببيت الشعر الذي يقول
"كيف السبيل الى هواك فدلني"
عندما تصبح ناشط لاتنسى تذكرني عندهم
زوجته قالت يعيش بالخبز و الماء !! يا لها من كذبة ضخمة ، مستحيل المغرب يعامله هذه المعاملة خصوصا في مسألة مثل الأكل