السعودية : نرفض رفضا قاطعا ماورد في تقرير CIA

الدول المتضامنة مع المملكة حتى هذه اللحطة
🇦🇪🇰🇼🇴🇲🇪🇬🇧🇭 🇾🇪 🇩🇯
الامارات
البحرين
الكويت
مصر
عمان
اليمن
جيبوتي
بالاضافة لبيانات من مجلس التعاون الخليجي وجامعة الدول العربية ومنطمة التعاون الإسلامي ورابطة العالم الإسلامي

اظن انه لو كان ل CIA دلائل و حقائق ثابتة سيتم رفع السرية عنها او تسريبها في اوج الزخم الاعلامي للحادثة ماهو الا استفزاز و مناورة سياسية لو تحقق في الحادثة ستتاكد ان الداخلية و المخابرات السعودية لن تكون بهذا الغباء لافتعال هذه الحادثة على الارجح خائن او حادثة بدافع شخصي و مرجح شبكة عملاء

السياسة المصرية هي: تحدث دون ان تقول شيئا تحرك دون أن تفعل شيئا. تظاهر انك مع طرف لكن لا تتخذ موقفا خارج الحيز الرمادي.

تحية،
يعني البيان الي انا نزلته مش عاجبك...والله زعلت منك:(

والله المملكة دونها الرقاب...وهذه ليست مجامله اسال اي مصري مهما كان توجه سيقول لك غلاوة السعودية لا ينافسها احد..لكن على المستوى الرسمي اكيد في حسابات لا نعلمها

والله المملكة دونها الرقاب...وهذه ليست مجامله اسال اي مصري مهما كان توجه سيقول لك غلاوة السعودية لا ينافسها احد..لكن على المستوى الرسمي اكيد في حسابات لا نعلمها
طبعا السعودية دية حبها بعد مصر علي طول

يعني البيان الي انا نزلته مش عاجبك...والله زعلت منك:(

اي بيان ؟

والله مافيه بيان لسا

البيان الي تقصده بحضور وزير الخارجية الكويتي

امن قومي عربي ومدري ايش

ماله علاقه بالسعودية نهائيا لا من قريب ولا بعيد

اي بيان ؟

والله مافيه بيان لسا

امن قومي عربي ومدري ايش

يا راجل يا طيب بقول الي انا نزلته

قناة المملكة الاردنية تحذف الخبر بعد انتقادات واسعة

اي بيان ؟

والله مافيه بيان لسا

امن قومي عربي ومدري ايش

يا أخي من قبل ما تنطق حكومتنا فنحن كشعب كنا معكم في هاشتاجات تويتر
والله لو كنتوا عاوزين تكون تريند لمدة اسبوعين هتلاقي ١٠٠ مليون سعودي معاك غير اللي معاكو😊😊😊😊

يا راجل يا طيب بقول الي انا نزلته

اذا تقصد هذا

فهو اغلى عندي من اي بيان وتاج على الراس

انا
يا أخي من قبل ما تنطق حكومتنا فنحن كشعب كنا معكم في هاشتاجات تويتر
والله لو كنتوا عاوزين تكون تريند لمدة اسبوعين هتلاقي ١٠٠ مليون سعودي معاك غير اللي معاكو😊😊😊😊

والله ياعبدالرحمن ماشككت نهائيا
في الشعب المصري ابدا
ولا كقيادة

ولكن نتكلم بشكل ( فني )
حتى الان لم يصدر بيان مصري

ولا نقصد هنا الاساءه لكم ابدا او حتى التشكيك فيكم

تصدي سعودي للصاروخ باليستي فوق الرياض!
اعتقد مابه اوضح من كذا

التفَّ السعوديون حول قيادتهم مستنكرين التخمينات والاستنتاجات التي قالتها وكالة المخابرات الأمريكية حول جريمة مقتل الصحفي جمال خاشقجي -رحمه الله-، وبددوا هذه العدائية وحملات التشكيك بقيادتهم وما تتعرض له من هجوم إعلام اليسار الأمريكي، متخندقة معهم الأمصار الحاقدة.

عودة
أعلى