انقلاب عسكري في ارمينيا

OSORIS

محظور
التفاعلات
24,949 83 1
الجيش اللى فشل فى الحرب ، بدل أن يحاسب المقصرين سيستفيد من الخطأ ويصل للحكم ... تقريبا زينا سنه 52
بس يا كابتن متهرتلش ولا تدخل زيد في عبيد..عارف ان كلمه انقلاب بتثير عندك شجون حزينه 😁😁

OSORIS

محظور
التفاعلات
24,949 83 1
هههههههههه
الاهبل بيقولك سبب هزيمتنا السلاح الروسي ..آمال الجيش الاذري اللي 80 في المئة من تسليحها روسي انتصر عليه ليه ؟ لأن السيارة الاذرية كانت مستعدة للحرب جيدا من كل النواحي وهو كان نايم في العسل نوم ..مش يحمد ربنا أن روسيا لحقته قبل ما الأذى ما يبلعوا كل الإقليم لا طالع يهرتل..اهو خد فوق دماغه ...وثوره دي ولا انكيلاب😁😁😁 انكيلاب انكيلاب

Aymanop1709

عضو
التفاعلات
6,602 9 0
الاهبل بيقولك سبب هزيمتنا السلاح الروسي ..آمال الجيش الاذري اللي 80 في المئة من تسليحها روسي انتصر عليه ليه ؟ لأن السيارة الاذرية كانت مستعدة للحرب جيدا من كل النواحي وهو كان نايم في العسل نوم ..مش يحمد ربنا أن روسيا لحقته قبل ما الأذى ما يبلعوا كل الإقليم لا طالع يهرتل..اهو خد فوق دماغه ...وثوره دي ولا انكيلاب😁😁😁 انكيلاب انكيلاب
ايوة متخلف

Sophocles

عضو
التفاعلات
975 1 0
لاحظت أثناء إطلاعي على بعض التعليقات وجود قصور في فهم النظام الديموقراطي

ففي النظام الديموقراطي توجد عدة حالات في الدستور يمكن من خلالها عزل الرئيس قانونياً ومحاكمته(حتى ولو كان في منصبه) في حال ثبتت خيانته أو فشله في إدارة ملفات أمن قومي

لكن هذه الميزة غير متوفرة في الدول ذات نظام الحكم العسكري حيث يتم عزل الرئيس بشكل غير قانوني بالانقلاب عليه

OSORIS

محظور
التفاعلات
24,949 83 1
يبدوا أن الجيش الارمني لن يستسلم الهزيمه واول إجراء له هي ازاحه هذه القياده السياسية الفاشلة

أنيس

عضو
التفاعلات
1,417 0 0
بعيدا عن السياسة .. يا اخي معهم او ضدهم ولكنهم بشر في النهاية ويستحقون حياة كريمة لأطفالهم على الأقل
ما ذنب المواطن الارمني العادي ان يحكم في اطار حكم عسكري بلا قانون وحريات !؟
صدقت

أنيس

عضو
التفاعلات
1,417 0 0
الشعب المقهور هو انتا مش عارف تتكلم علي بلدك وبتتكلم علي بلاد تانية روح شوف بلدك
انا اتكلم عن اي بلد
وانتقد ايضا ما يحصل في بلدي عادي، مش لابد اطبل لاي شيئ تفعله حكومتي
الغلط غلط والصح صح
هذا ما يجب ان يكون عليه الانسان الطبيعي

OSORIS

محظور
التفاعلات
24,949 83 1
انا اتكلم عن اي بلد
وانتقد ايضا ما يحصل في بلدي عادي، مش لابد اطبل لاي شيئ تفعله حكومتي
الغلط غلط والصح صح
هذا ما يجب ان يكون عليه الانسان الطبيعي
بس يا ولد لاتتكلم فيما لا يعنيك ..تألم في صمت ولا تصدعنا هذا موضوع عن أرمينيا وليس مصر التي تؤلمك

أنيس

عضو
التفاعلات
1,417 0 0
رئيس هيئة الأركان العامة أونيك جاسباريان : أنا لا ليا طمع في حكم ولا اي حاجه .. انا منكم و الشعب الارميني لم يجد من يحنو عليه.

وقائد الجيش الثالث الارميني قال مع عمرو اديب بتاعهم " لو شفتو قائد الاركان او اي قائد استلم السلطة يبقى قولوا ان دا انقلاب، بس محدش استلم اي منصب وملناش اي طمع في مناصب "::Lamo::

Sophocles

عضو
التفاعلات
975 1 0

Sophocles

عضو
التفاعلات
975 1 0
أخبار عاجلة: وقع أكثر من 40 من الإنقلابيين ذوي الرتب العالية ، بما في ذلك رئيس الفريق العام أونيك جاسباريان ، ورقة تطالب باستقالة باشينيان

التفاعلات
2,373 12 2
رئيس وزراء غبي وشوية جنرالات بلا أي وعي عسكري او سياسي.

هذا هو الحال في ارمينيا...
طبعا الروس كالعادة يثبتون انهم يمتلكون الان اوراق اللعبة اكثر من اي وقت مضى

" بناء على توجيهات الادارة لتحسين محتوى المنتدى. فنأمل منكم الالتزام بالقوانين و عدم نشر الصور الحساسة و الدموية.
أعلى