أكيد موجودين وربما ابتعدوا للتصوير فقط ولاتنس أن بعضهم لابس مدنيالحمد لله على سلامته ومايشوف شر ، لكن غريبه فين الحرس الملكي ؟
قم بمتابعة الفيديو أدناه لمعرفة كيفية تثبيت موقعنا كتطبيق ويب على الشاشة الرئيسية.
ملاحظة: قد لا تكون هذه الميزة متاحة في بعض المتصفحات.
أكيد موجودين وربما ابتعدوا للتصوير فقط ولاتنس أن بعضهم لابس مدنيالحمد لله على سلامته ومايشوف شر ، لكن غريبه فين الحرس الملكي ؟
ليس شرط ان يكونو ببدل رسميهالحمد لله على سلامته ومايشوف شر ، لكن غريبه فين الحرس الملكي ؟
ليس شرط ان يكونو ببدل رسميه
فديت اطلالته
المملكة تسيير من تقدم لتقدم والكلاب تنبح .
وماضر السحاب نبح الكلاب.
والمملكة بقيادته تشهد تطور كبير مهول
وهذا ماجعل الاعداء تتكالب لاسقاطه
عموما لنستمتع بفورميلا 1
بملابس مدنيهياخي الثوب عائق على ادائك لمهامك وحركتك ، فما بالك وانت تحمي شخصيمه مهمه جدا
اذا كان ضيق او مقاس الجسم اما اذا واسع لا بالعكس حرية حركه بهلوانيه اسألني انا في الكوره كنت العب بثوب سنوات طويله تقدر تسحب وتقدر تسدد اهداف وتقدر تسوي دبل كيك بعدياخي الثوب عائق على ادائك لمهامك وحركتك ، فما بالك وانت تحمي شخصيمه مهمه جدا
الله يشافي كل مومن
الف لابأس عليه مشافى معافى وبإذن الله دفعتن للبلاء عنه وعن ذويهالف لايأس عليه مشافى معافى وباذن الله دافعتن للبلاء