الأمير محمد بن سلمان يطلق شركة السودة للتطوير باستثمار 11 مليار ريال

السعودية تبني مشاريع دخل اضافي وتبي تدخل ببلاش :cmonBruh:
للامانه انا اتمنى كل شي بفلوس بداية من التعليم نهاية لدورات المياه العامه وانتم بكرامة للامانه حنا شعب مايستوعب ولا يفهم الا اذا تغرم او دفع مقابل

التشبيك غلط معا انه فيه امر من خالد الفيصل بعدم البناء على البحر مباشره

من حق العامه يستمتعون بالبحر وتقدر تربح من المطاعم وغيرها مايحتاج تسد البحر عن كافة الناس وعلى فكره هالمطاعم تخسر لان ببساطه بيئتها غير اخلاقيه عند العامه فتجد مريديها قليلين + فضائحهم تملئ الجرايد يستخدمون مواد اساسيه منتهيه في الطبخ واسعارهم عاليه يعني موت وتسمم مكلف ماليا 🤣 وفوقها حاجزين اطلاله بحريه

لما تكون اماكن السياحه محجوره تصبح المدينه ممله وعباره عن خنادق سياحيه او مقابر كبيره وفاضيه

للامانه انا اتمنى كل شي بفلوس بداية من التعليم نهاية لدورات المياه العامه وانتم بكرامة للامانه حنا شعب مايستوعب ولا يفهم الا اذا تغرم او دفع مقابل
لا انا افهم ببلاش🤣

لا انا افهم ببلاش🤣
حقيقة وصراحة انا طالب جامعي ثاني مستوى لي بعض الطلاب في شعبي مايعرفون ولا عندهم 50% انجليزي سلامات ؟ دارسينها من رابع ابتدائي ولا احد طلع له بشي؟ هذا بما يخص التدريس واما الاشياء الثانية ولا اطيل فيها واخش طوالي على الاماكان العامه ودورات مياهها نادر بل توصل للمستحيلات تحصل دورة مياة حديقة او محطة اووو حتى واجهني موقف في دورة مياه الواجهة البحرية عندنا في عسير سيئة جداااااا جدا بالرغم من تواجد عمال النظافة الا انهم ماقدروا على وساخة وقلة حياء البعض

حقيقة وصراحة انا طالب جامعي ثاني مستوى لي بعض الطلاب في شعبي مايعرفون ولا عندهم 50% انجليزي سلامات ؟ دارسينها من رابع ابتدائي ولا احد طلع له بشي؟ هذا بما يخص التدريس واما الاشياء الثانية ولا اطيل فيها واخش طوالي على الاماكان العامه ودورات مياهها نادر بل توصل للمستحيلات تحصل دورة مياة حديقة او محطة اووو حتى واجهني موقف في دورة مياه الواجهة البحرية عندنا في عسير سيئة جداااااا جدا بالرغم من تواجد عمال النظافة الا انهم ماقدروا على وساخة وقلة حياء البعض

انا اذا سافرت اضطر اكون على وضو مستحيل ادخل عمومي
قرف بشكل فضيع ما تحمله

وبعض الناس تسبدته تقل لستك عااااادي:تمام:

التشبيك غلط معا انه فيه امر من خالد الفيصل بعدم البناء على البحر مباشره

من حق العامه يستمتعون بالبحر وتقدر تربح من المطاعم وغيرها مايحتاج تسد البحر عن كافة الناس وعلى فكره هالمطاعم تخسر لان ببساطه بيئتها غير اخلاقيه عند العامه فتجد مريديها قليلين + فضائحهم تملئ الجرايد يستخدمون مواد اساسيه منتهيه في الطبخ واسعارهم عاليه يعني موت وتسمم مكلف ماليا 🤣 وفوقها حاجزين اطلاله بحريه

لما تكون اماكن السياحه محجوره تصبح المدينه ممله وعباره عن خنادق سياحيه او مقابر كبيره وفاضيه

الجنوب اظن بيكون مجمعات وشاليها ومنتجعات الخ

المرافق العامه شي والاستثمار شي
بمعنى لاتحتكر المرافق العامه ومثاله صحيح بخصوص جده
كيف مدينه ساحليه بهذا الحجم ولا يوجد فيها الا شاطئ صغير جدا عام و٩٧٪؜ الباقيه شاليهات بفلوس

هذي احد طرق السوده

نظم لي المدينه خدمات اساسيه نفس السويسريين وابشر بالسياحه طول السنه اما تعتمد على طبيعة ربي فقط وانت تحط كوشك واسعارك نار عذرا حتى سحالي السوده ماتبيك

الله عطانا مساحات كبيره اكثر من ٢ مليون وربع وحوالي ١٣٠٠ جزره واكثر وتلقى الجماعه مازالو على الطريق ابو مسارين

يوجد موسيقى اغلق الصوت

المرافق العامه شي والاستثمار شي
بمعنى لاتحتكر المرافق العامه ومثاله صحيح بخصوص جده
كيف مدينه ساحليه بهذا الحجم ولا يوجد فيها الا شاطئ صغير جدا عام و٩٧٪؜ الباقيه شاليهات بفلوس

مدري من زمان عن جدة انا يمكن 19 سنة ماجيتها
بس وش سالفة خوياك بشقة بحرة ;)

انا اذا سافرت اضطر اكون على وضو مستحيل ادخل عمومي
قرف بشكل فضيع ما تحمله

وبعض الناس تسبدته تقل لستك عااااادي:تمام:
اعتقد لو انها بفلوس انها تحل ذي المشكلة ماراح يكون حل فعال بالكامل بس ان شاء الله تقلل بعض الهمج صح احس في شي غلط يوم اقول الدخول بفلوس بس حرفيا حنا شعب مايمشي الا كذا

اعتقد لو انها بفلوس انها تحل ذي المشكلة ماراح يكون حل فعال بالكامل بس ان شاء الله تقلل بعض الهمج صح احس في شي غلط يوم اقول الدخول بفلوس بس حرفيا حنا شعب مايمشي الا كذا

مالها علاقة هي ثقافه عند البعض حتى لو بفلوس بيخربط ويمشي

مالها علاقة هي ثقافه عند البعض حتى لو بفلوس بيخربط ويمشي
عندي بصيص امل مع التغيرات الحاصلة الحين ثقافة الاعمار الي اقل من ١٥ الحين تتعدل مستقبلا

عندي بصيص امل مع التغيرات الحاصلة الحين ثقافة الاعمار الي اقل من ١٥ الحين تتعدل مستقبلا

اكيد السنوات الجاية افضل
ثروة حيوانية ونباتية وربيع وكل شي :ROFLMAO:

لان مدرسين رابع ابتدائي ومتوسطه وثانويه غير جيدين ولا كان رسبوهم بدل تنجيحهم

ومافي مانع تكون دورات المياه بريال او بنص ريال وتعليمات في ابواب دورات المياه باللغتين العربيه والانقليزيه وان المكان مراقب لمنع تكسير اي شيء

هذي الامور المفروض يتكلم عنها مشايخ المساجد

لان مدرسين رابع ابتدائي ومتوسطه وثانويه غير جيدين ولا كان رسبوهم بدل تنجبحهم

ومافي مانع تكون دورات المياه بريال او بنص ريال وتعليمات في ابواب دورات المياه باللغتين العربيه والانقليزيه وان المكان مراقب لمنع تكسير اي شيء

هذي الامور المفروض يتكلم عنها مشايخ المساجد
اختلف معك في جزء من ردك للامانه اتكلمم عن نفسي ماخرجت من المدارس بالشي الكثير بس نتكلم بعقلانية المدارس الحكومية توصل عدد الطلاب في الفصل الواحد مايقل عن ٤٠ طالب متحاشرين وتجي تقول يرسبووونن ومن هذا الكلام كيف يرسب وهو عارف ان الدفعات الجايه بتجي نفس الاعداد الضخمة هذي كل فصل مايقل عن ٤٠ طالب وتبيهم يستوعبون وتجي تحط اللوم على المدرسين في كلام بخاطري مدري هل وصلته بشكل صحيح او لا

الله يعينك على نفسك!
ولا دوله بالعالم بدون استدامه واهتمام واستمراريه تقدر تستمر مشاريعها
بعضهم يكتب ويكرر كلام اكبر من فهمه

الله يعينك على نفسك!
ولا دوله بالعالم بدون استدامه واهتمام واستمراريه تقدر تستمر مشاريعها
بعضهم يكتب ويكرر كلام اكبر من فهمه
تقدر ترد باحترام بس هذا اسلوبك ماتغيرت ولا اتشرف اتناقش مع عقلياتك.

كيف دخل اضافي
والعوائد تذهب لصندوق الاستثمارات وليس للميزانية
يمكن ان يكون احتياطي اما دخل فهذا لا ينطبق مع الية عمل الصندوق​

عودة
أعلى