وزارة الدفاع الجزائرية تتهم المغرب بنشر اخبار صرح بها الرئيس الفرنسي

هو دليل اخر على ان النظام يغرق ويريدون من المغرب أن يرسل لهم طوق النجاة وان يرد عليهم ليظهر بمظهر المتورط وتكون لهم مطية لوأد الحراك.
كل شيء اصبح مفضوحا والشعب تعب من سماع نفس الاتهامات للأيادي الخارجية .
بالأمس القريب خرجت خراطة والغد بإذن الله كل البلاد.
 
أنظروا كيف يستسغرون من أنفسهم ... لنفترض ان المغرب فعلا يكيد المكائد للجزائر فما دور النظام اليس حماية البلاد بصمت او يلزم التهليل و التطلبيل بالفزاعة المخزنية و اظهار الجزائر في صفة الضعف و المغرب المتجبر الحكار الذي يريد اضطهاد الجزائر ... ماهذا المستوى ؟؟؟
المغرب سجل اتصلاتهم مع المنظمات الارهابية في الصحراء تحرض على ضرب المخزن ولم نسمع مثل هذه الدنائة الاعلامية


 
طريقة صياغة البيان واختيار الكلمات معيبه فى حق الجزائر وجيشها
كلمات سوقيه ورخيصه
 
المسخرة التي وصل إليها الجزائريين غير مسبوقة في تاريخهم و هي تنذر بمصير أسود يترقب الجنرالات...
غدا موعد خروج الحراك من جديد ضد النظام الجزائري و لذالك هم يبحثون عن اي وسيلة لتصدير ازمتهم للخارج
صور من الإنزال الأمني الكثيف و اغلاق طرقات العاصمة الجزائرية

مشاهدة المرفق 356282مشاهدة المرفق 356283
أليس الصبح بقريب. فعلا لا نريد بهم سوءا كما يفعلون ما نريده هو تنحية نظام الجنرالات الذي نشر الفتنة. ما نريده فعلا أن يتركونا في حالنا نركز على تنمية بلادنا و التفرغ للخروج من قوقعة التبعية للمستعمر الملعون الذي اختلق كل هذا كورقة ضغط علينا.ما نريده أن نفتح أعيننا في الصباح و نبدأ في بناية مغرب مشرق كما يتمناه كل المغاربة
 
السؤال الذي يطرح نفسه على نفسه بنفسه. ماذا تنتظر الجزائر لقطع العلاقات مع المغرب الذي لا يتوقف عن المؤامرات ويتحالف مع الصهاينة لزعزعة الامن في الجزائر؟
 
عجيب ردود الاعضاء الجزائريين هنا في الموضوع وكأنهم اتتهم تعليمات من قيادة الدفاع تبعهم تطلب منهم تمييع الموضوع الاخوة المغاربة يتكلمون عن تهجم وزارة الدفاع الجزائرية بالكذب على المغرب عوض فرنسا والجزاىريبن يقولون لك صحف مغربية نشرت الخبر اي نشرت كلام ماكرون مثلها مثل كل وسائل اعلام العالم اللي آثارها كلام ماكرون وآخرين منهم يناقشون اليمن و كوسوفو. لعبة الذباب الالكتروني المبرمج وصلت هنا كذلك مع اقتراب ساعة الحسم في الجزائر بعدما تمكن الحراك من تجييش الشعب اكثر من ما كان قبل كورونا.ان شاء الله النصر له ولامخلصين لارض الجزائر وننتهي من هذه الشردمة العميلة التي راهنت مقدرات الجزائر و المنطقة وجعلتها العوبة قي يد قوى الكبرى.

ولا غالب الا الله
 



هشام عبود ضابط سابق في الجيش الجزائري يؤكد أن وزارة الدفاع الجزائرية لا تجرؤ على الرد على ماكرون 🇨🇵
 
كثير مارأيت منشورات للاخوة في الجزائر

عن سبب عدم انضمامهم في التحالف في اليمن

الي يقول نحن لانتبع لاحد
ولن ننجر لمغامرات احد ونحن دولة مستقله
ومن هذا الكلام
لم يطلب منهم الانظمام اصلاً لاسباب متعدده.. فلا حاجة لتقديم اعذار....
 
على المغرب اغلاق و حماية الحدود و انتظار 2022. النظام الحركي بلغ من الفساد السياسي و الازمة الاقتصادية ما ينذر بالانفجار
 
عودة
أعلى