القوات الجوية الأمريكية تستقبل أول طائرة هجومية خفيفة من طراز AT-6E Wolverine

AmeeD QassaM

عضو
إنضم
12 نوفمبر 2019
المشاركات
42,244
التفاعل
87,485 7,580 2
الدولة
Palestine
1613810987829.png



أعلن مركز إدارة القوات الجوية الأمريكية أن طائرة جديدة دخلت أسطول القوات الجوية.


وقال في بيان على حساب رسمي على تويتر: "تهانينا لمكتب برنامج الطائرات الهجومية الخفيفة للمقاتلين والمتقدمين للطائرات ، على قيادة الجهود المبذولة للحصول على طائرة AT-6 ولفيرين التابعة لشركة Textron Aviation!"



يوفر المحرك التوربيني AT-6 Wolverine متعدد الأدوار أعلى مستوى من قابلية تكوين المهمة وتقنية ISR الأكثر تقدمًا وقابلية النشر والاستدامة القصوى. تزود AT-6 المشغلين في جميع أنحاء العالم بقيمة لا مثيل لها ، وسهولة في التدريب ، وكفاءة لوجستية و 85 بالمائة من الأجزاء المشتركة مع Beechcraft T-6 Texan II.

تتميز AT-6 Wolverine بـ 35 تكوينًا للأسلحة تفي بمتطلبات المراقبة الجوية المسلحة من SOCOM للدعم الجوي القريب (CAS) والاستخبارات المسلحة والمراقبة والاستطلاع (ISR) وتنسيق الإضراب والاستطلاع (SCAR) والمراقبة الجوية الأمامية (المحمولة جوا) (FAC) (أ)).

1613811244196.png




سيوفر النوع الجديد من الطائرات المقاتلة للقوات الجوية طائرة مطورة بأسعار معقولة تهدف إلى العمل على مستوى العالم في أنواع بيئات الحرب غير النظامية التي ميزت العمليات القتالية على مدار الـ 25 عامًا الماضية.

يمكن أن تحافظ قدرة الهجوم الخفيف على الكفاءة في الحرب غير النظامية ، وتعظيم القدرة من الاستثمار المالي ، وتسخير التقنيات الحالية المبتكرة. لا يوفر خيار الطائرات الهجومية الخفيفة قيمة ومرونة إضافيتين فحسب ، بل يسرع أيضًا من تحديث القوات الشريكة الحالية والمحتملة التي لا تتطلب طائرات مقاتلة متقدمة.

حل ميسور التكلفة ، تكلفة AT-6 لكل ساعة طيران أقل من 1000 دولار ، ويؤكد أثرها الصغير في الصيانة على فعالية تكلفة الطائرة وقابليتها للنشر والاستدامة.

 
كويسة جداً , دعم قريب و مساندة قطع بحرية بدل الاعتماد علي مقاتلات تكلفة تشغيلها باهظة زي الاف-16.

ياريت مصر تقتني منها بأعداد.
 
كويسة جداً , دعم قريب و مساندة قطع بحرية بدل الاعتماد علي مقاتلات تكلفة تشغيلها باهظة زي الاف-16.

ياريت مصر تقتني منها بأعداد.
مصر عندها الأفضل منها AT-802 Air Tractor
 
عودة
أعلى