مروحية UR-1 Uroquay (الذئب الرمادي)

Tornado.sa

(حَسْبُنَا اللهُ وَنِعْمَ الْوَكِيلُ)
طاقم الإدارة
مـراقــب عـــام
إنضم
21 سبتمبر 2018
المشاركات
4,697
التفاعل
11,107 1,251 0
الدولة
Saudi Arabia
Nlogo.png



images (6).jpeg

Gray Wolf


1f7af257951c924da2f9cccdad680909.png

مجلة فيديو الأسلحة- غراي وولف هو الاسم المستعار الذي تم اختياره لأحدث سلسلة من طائرات الهليكوبتر التابعة للقوات الجوية الأمريكية. هذا المنتج وفقا لذلك مروحية UR-1 Uroquay (المعروف باسم Hui) احتاج سلاح الجو في حقبة حرب فيتنام إلى استبدال سريع ، ودخل في مراحل التصميم والتطوير.

mh139_gallery_new1_960x540.jpg


في الواقع ، MH-139 أو الذئب الرمادي هو نتيجة الجهود المشتركة لشركتي طيران بوينغ ومجموعة التكنولوجيا الصناعية العالية ليوناردو واس في عام 2018 ، تمكنت من التغلب على منافسيها. تم تجهيز هذه المروحية الجديدة بقدرة جديدة لحماية صوامع الصواريخ الباليستية القارية (ICBM) سيجعل.


.............................

1609760699_801_الذئب-الرمادي؛-مروحية-جديدة-للقوات-الجوية-الأمريكية.jpg




حول UR-1 Uroquay (المعروف باسم Hui)

......................................

306118-mh-139-productcard-960-1576790615.jpg

ما هي المهمة الرئيسية لهذه المروحية الحديثة والمتطورة؟ سيحل الذئب الرمادي محل قوات الرد السريع ، بما في ذلك أفراد أمن القوات الجوية ، المستعدين للرد الفوري على الحوادث أو الهجمات المحتملة التي تهدد صوامع الصواريخ الباليستية العابرة للقارات. المروحية هي في الواقع نموذج عسكري واستنساخ لطائرة هليكوبتر AW139 التجارية ذات المحركين والمتوسطين للشركة. أوغستاستلاند (حاليًا جميع أسهم هذه الشركة مملوكة لشركة Leonardo SPA ، المذكورة سابقًا) والتي تتم تحت علامة تجارية مختلفة عن الإصدار الأصلي.

.................................................


1609760700_الذئب-الرمادي؛-مروحية-جديدة-للقوات-الجوية-الأمريكية-730x410.jpg


وعليه ، بناءً على طلب من سلاح الجو لإنتاج طائرة هليكوبتر متوسطة الوزن ومماثلة في الحجم الصقر الأسود للإجابة على ذلك ، أشارت Boeing إلى 900 AW139s التي بناها Augusta Holland. سيتم إرسال المروحيات إلى شركة بوينج لإضافة مكونات عسكرية بعد التجميع الأولي.

............................................

1609760699_29_الذئب-الرمادي؛-مروحية-جديدة-للقوات-الجوية-الأمريكية.jpg


وفقًا للمعلومات الصادرة عن شركة Boeing ، فإن Gray Wolf أسرع بنسبة 50 بالمائة من طائرات الهليكوبتر Iroquois UH-1 التي خدمت وحدة الأمن التابعة للقوات الجوية قبل تقديم هذا المنتج الجديد. بالطبع ، لا تقتصر مزايا الذئب الرمادي على هذه الحالة ، ومن بين ميزاته المهمة الأخرى ، يمكننا أن نذكر القدرة على الطيران لمسافات أطول (50٪ أكثر) وكذلك حمل وزن 2.2 طن أكثر من البضائع العسكرية والمدنية. .




...................................

Tornado.sa @Tornado.sa
 
التعديل الأخير:

1609760699_110_الذئب-الرمادي؛-مروحية-جديدة-للقوات-الجوية-الأمريكية.jpg



تدعي شركة Boeing أن المروحية الفريدة من نوعها للقوات الجوية ستوفر مليارات الدولارات سنويًا في الصيانة والإصلاحات. يبدو أن سلاح الجو قد وضع الخطط النهائية لشراء 84 طائرة هليكوبتر من أصل 2.4 مليار دولار.

...............................

1609760699_286_الذئب-الرمادي؛-مروحية-جديدة-للقوات-الجوية-الأمريكية.jpg

نظرًا لخصائص الذئب الرمادي والحرف M في اسمه ، فإن هذا المنتج عبارة عن مروحية “متعددة الأغراض” ويمكن أن تتحمل مجموعة متنوعة من المسؤوليات ، من حماية الصوامع النووية إلى عمليات الإنقاذ والدعم الجوي. . الطائر المسمى لديه القدرة على حمل 15 جنديًا ويمكن استخدامه من خلال الأبواب المنزلقة رشاشات M240 يسهل التثبيت على النوافذ. ولكن ربما أهم ميزة لهذه المروحية ، الرفض الأحمر تم تقليله من أجل تضليل أجهزة الاستشعار والصواريخ مكتشف عش الأشعة تحت الحمراء كن قوات العدو.


..........................................

1609760699_494_الذئب-الرمادي؛-مروحية-جديدة-للقوات-الجوية-الأمريكية.jpg


ستنتشر طائرات هليكوبتر غراي وولف في جميع أنحاء العالم لدعم مهام القوات الجوية ، وفقًا لمجلة القوات الجوية. على سبيل المثال ، 11 من هذه المروحيات ل قاعدة مالمستورم الجوية، قاعدة فرانسيس وارين الجوية و أيضا قاعدة مينت الجوية سيتم إرسالها لحماية صوامع الصواريخ البالستية العابرة للقارات. ومن المقرر تسليم المروحيات الأربع المكتملة إلى القوات الجوية الأمريكية بحلول فبراير 2020.



.............................

1609760699_924_الذئب-الرمادي؛-مروحية-جديدة-للقوات-الجوية-الأمريكية.jpg


1609760699_901_الذئب-الرمادي؛-مروحية-جديدة-للقوات-الجوية-الأمريكية.jpg


..................................

المنتدى العربي للدفاع والتسليح

 
التعديل الأخير:


يسمى مروحية سلاح الجو الأمريكية الجديدة "الذئب الرمادي"

كانت هناك حاجة ماسة إلى استبدال مروحيات هيوي التابعة لسلاح الجو الأمريكي في حقبة فيتنام.اختارت الخدمة طائرة بوينج / ليوناردو AW139 في 2018.تسمى الهليكوبتر الجديدة "الذئب الرمادي" وستجهز فرق

444143.jpg


  • كانت هناك حاجة ماسة إلى استبدال مروحيات هيوي التابعة لسلاح الجو الأمريكي في حقبة فيتنام.
  • اختارت الخدمة طائرة بوينج / ليوناردو AW139 في 2018.
  • تسمى الهليكوبتر الجديدة "الذئب الرمادي" وستجهز فرق الأمن الجوية لحماية صوامع الصواريخ العابرة للقارات.
استحوذت قيادة الضربة العالمية لسلاح الجو الأمريكي على أول طائرة هليكوبتر جديدة تابعة لقوات الأمن أمس ، خلال احتفال شهد أيضًا الطائرة الجديدة المسماة "جراي وولف". سيحمل جراي وولف قوات الرد السريع التي تتكون من أفراد أمن القوات الجوية ، على استعداد للرد السريع على حادثة أو هجوم على واحد من مئات صوامع الصواريخ الباليستية العابرة للقارات المنتشرة عبر الغرب الأمريكي.


الذئب الرمادي هو في الواقع مروحية أوغستا ويستلاند AW139. على الرغم من أن بوينج تصنع مروحيات مثل مروحية الهجوم AH-64 أباتشي والنقل الثقيل CH-47 Chinook ، إلا أنها لم تصنع مروحية متوسطة الحجم بحجم Blackhawk كانت القوات الجوية في الاعتبار للدور. لذلك ، تحولت بوينج إلى أوغوستا ويستلاند ، التي بنت بالفعل 900 AW139s للعملاء في جميع أنحاء العالم.
وفقًا لبوينج ، فإن Grey Wolf أسرع بخمسين بالمائة من طائرات الهليكوبتر UH-1N "Huey" التي تخدم حاليًا قوات الأمن الجوية. ويمكنه أيضًا أن يطير بنسبة 50 بالمائة أبعد ويحمل 5000 رطل إضافية من البضائع. تقول بوينغ أن Gray Wolf سيوفر ما يصل إلى مليار دولار في تكاليف دورة الحياة. تخطط القوات الجوية لشراء 84 الذئاب الرمادية مقابل 2.4 مليار دولار.
يعكس "الذئب الرمادي" كيف سيتم نشر طائرة # MH139 في حزم لحماية قواعد الصواريخ الباليستية العابرة للقارات لـ USAirForce @. pic.twitter.com/GbrqKjfJO0
- Boeing Defense (BoeingDefense) 19 ديسمبر 2019
غراي وولف هي طائرة هليكوبتر متعددة المهام تحتضن عددًا من الأدوار ، ومن ثم فإن "M" في MH-139. أسوأ سيناريو قد يشهد الذئاب الرمادية تتدحرج على الإرهابيين الذين يحاولون شق طريقهم إلى صومعة الصواريخ Minuteman III ، في حين أن أفضل سيناريو قد يكون نقل الشخصيات المهمة في القوات الجوية. يمكن لـ Gray Wolf حمل ما يصل إلى 15 شخصًا ولديه أبواب منزلقة لتسهيل استخدام المدافع الرشاشة المتوسطة M240 المثبتة على النوافذ. كما أن لديها توقيع الأشعة تحت الحمراء المخفضة لأجهزة الاستشعار الرقيقة والصواريخ الموجهة بالأشعة تحت الحمراء.
مجلة القوات الجويةيقول سيتم رش المروحيات في جميع أنحاء العالم لدعم مهام القوات الجوية: ستتوجه 11 طائرة إلى قاعدة Malmstrom الجوية في مونتانا ، وقاعدة F.E. Warren الجوية في وايومنغ ، وقاعدة مينوت الجوية في داكوتا الشمالية لحماية Minuteman IIIs. وسيذهب آخرون إلى Joint Base Andrews في Maryland و Yokota Air Base في اليابان لنقل كبار الشخصيات. وسيذهب البعض إلى قاعدة فيرتشايلد الجوية ، موطن القوات الجوية مدرسة بقاء القوات الجوية الأمريكية.
يتطابق اسم MH-139A "Gray Wolf" مع النطاق الحالي لأنواع الذئب الرمادي ، والذي يشمل قواعد الصواريخ العابرة للقارات والمناطق التي تمثلها AFGSC و NCR. كحيوان ، يمثل اسم الذئب الرمادي مجموعات مهمتنا التي تجلب # MH139s متعددة للقتال. pic.twitter.com/mfNIoWjJTH
- AFGSC (AFGlobalStrike) 19 ديسمبر 2019
وفقا لتغريدة قيادة الضربة العالمية ، يبدو أن جراي وولف سميت على اسم الذئاب الرمادية التي تشمل أراضيها حقول الصواريخ التي تهدف المروحية الجديدة إلى حمايتها.

 
تبدوا صورة طبق الاصل من الايطالية AW149 أو AW169, أيهما أقرب
تقريبا ليوناردو باعت التصميم او شاركت في صناعتها او في تصميمها مرت علي المعلومه اثناء تصفح المعلومات رح اتأكد منها وازودكم بها في اقرب وقت
 

ليوناردو الايطالية تفوز بعقد توريد مروحيات للقوات الجوية الامريكية



وكالة (آكي) الإيطالية للأنباء 25 سبتمبر 2018

روما- فازت شركة ليوناردو – فينميكانيكا الايطالية المتخصصة في قطاعات الدفاع والفضاء والأمن، ضمن شراكة مع بيونغ للطيران، بعقد تزويد القوات الجوية الامريكية بـ84 طائرة مروحية طراز إم إيتش-139، تبلغ قيمته 2.4 مليار دولار.
شركة بوينغ المقاول الرئيسي للعقد مع القوات الجوية الامريكية، المالكة لمروحية إم إيتش-139، والتي طورتها من مروحية ليوناردو إيه دبليو-139، من أجل الاستخدام العسكري.
ينص العقد، إضافة إلى توريد طائرات الهليكوبتر الـ84، التي ستدخل الخدمة في القوات الجوية الامريكية بدء من عام 2012، على أنظمة تدريب ودعم لوجستي.
ونوهت الشركة، التي تتحكم وزارة المالية الايطالية على 30% من أسهمها، بأن مروحية ليوناردو استجابت لكل متطلبات القوات الجوية الأمريكية من حيث السرعة والحمل والتسليح ودورة البقاء في الخدمة.
وقالت إن إختيار القوات الجوية الأمريكية للمروحية المبنية على طراز هيلكوبتر ليوناردو يأتي بمثابة “اعتراف قوي بجودة منتجنا وقدرته التنافسية وبكونه مرجعية في الاسواق العالمية، لتلبية جميع المتطلبات التشغيلية حتى بالنسبة للزبائن

C @Crazy_Ivan
 
بوينغ مقاول فقط
 
من أنجح مروحيات ليوناردو
تعجبني هذة الصورة لها في الشرطة الإيطالية 😍

مشاهدة المرفق 354773

الصوره وحدها تبرهن على قدرتها اول مره اشوفها شي عجيب ومبهر وبما ان امريكا اختارتها اكيد انها تملك قدرات صعب صناعة قدره منافسه لها او مكلفه ماديا امريكا اختارت نموذج ناجح من جميع النواحي للمروحية الذئب الرمادي واختارت البديل الأفضل للمروحية Huey.
 
عقد إنتاج أولي لعدد 13 طائرة MH-139 Gray Wolf وخدمات التدريب والدعم. جنبًا إلى جنب مع LDO_Helicopters
نقرب MH139 خطوة واحدة من دخول الخدمة.

 
نوفمبر 2023

بوينغ تتحول نحو إنتاج MH-139A Gray Wolf
أعلنت شركة Boeing عن انتقالها نحو الإنتاج الأولي منخفض السعر للطائرة MH-139A Gray Wolf

حيث قال مدير برنامج MH-139 في بوينج ، : "إن تسليم جميع نماذج البحث والتطوير إلى القوات الجوية يمكنهم من مواصلة الاختبارات التشغيلية الهامة ويسمح لشركة بوينج بالتركيز على بناء أول طائرة إنتاج". وأضاف: "سيوفر الذئب الرمادي تحسينات حاسمة في قدرات الأمن القومي للقوات الجوية. هذه خطوة مهمة في إدخال الطائرة إلى الخدمة".
 
عودة
أعلى