اخوي قطبي سمعت ان الأجانب العرب لا يدرسون في الجامعات السعودية الا السعودين فقط ما صحت هاذ الخبرانا لي ٣سنين ابغى ادخل الماجستير يبون فوق ال٧٠ الف ريال
قل الحمدلله لو انك من اللاجئين كان درست ببلاش الى الدكتوره
قم بمتابعة الفيديو أدناه لمعرفة كيفية تثبيت موقعنا كتطبيق ويب على الشاشة الرئيسية.
ملاحظة: قد لا تكون هذه الميزة متاحة في بعض المتصفحات.
اخوي قطبي سمعت ان الأجانب العرب لا يدرسون في الجامعات السعودية الا السعودين فقط ما صحت هاذ الخبرانا لي ٣سنين ابغى ادخل الماجستير يبون فوق ال٧٠ الف ريال
قل الحمدلله لو انك من اللاجئين كان درست ببلاش الى الدكتوره
خربوطي يارجل سعوديه ماتت عند بوابة جامعه قبل كم سنه بسبب ان بنتها ماقدرت تدخل الكلية الصحيه كطبيبه وهي جايبه ٩٩٪ والسبب المقاعد الباقيه للجاليات. صارو السعوديين يتصارعون على مقاعد الطب والهندسهاخوي قطبي سمعت ان الأجانب العرب لا يدرسون في الجامعات السعودية الا السعودين فقط ما صحت هاذ الخبر