الدعم الإداري

السعودية: لا نحتاج للإذن للدفاع عن مصالحنا

Alucard Alucard عضو موثق.

Nothing means anything anymore
خـــــبراء المنتـــــدى
إنضم
11 فبراير 2010
المشاركات
31,344
التفاعل
154,048 817 14
الدولة
Lebanon
‏مندوب السعودية لدى الأمم المتحدة للعربية: لا نحتاج للإذن للدفاع عن مصالحنا ‎#العربية_عاجل https://t.co/a1vIGVFnOW‎
 
كنت ولازلت مقتنع قناعة تامة بأن انطلاقة السعودية الحقيقة ك قوة إقليمية صاعدة بقوة يبدأ من انفصالها عن أمريكا،،،،
 
كنت ولازلت مقتنع قناعة تامة بأن انطلاقة السعودية الحقيقة ك قوة إقليمية صاعدة بقوة يبدأ من انفصالها عن أمريكا،،،،
على اساس ان السعودية تابعة لامريكا وجمهورية موز ياخي ياشين الفلسفه
 
‏مندوب السعودية لدى الأمم المتحدة للعربية: لا نحتاج للإذن للدفاع عن مصالحنا ‎#العربية_عاجل https://t.co/a1vIGVFnOW‎
كان من بدري يازميل 😒 تو الناس نبي فعل على الارض ولا هبلها كيس ماحنا شعبويين افعل كي نصفق حاليا يدينا معلقه لين يفرجها صاروخ على ميناء الحديده
 
العبرة بالافعال

مقولة المعلمي هذه ذكرتني بمقولة بتشوف تبع الجبير
ماحدث في موضوع سوريا طارئ من الداخل السوري غير خطط السعوديه كلها لانه لم نكن نعتقد ان دماء الشعب السوري سيستغني عنها الثورجيه فتغيرت البوصله الى دفت الانسحاب من المشهد ومن ذيك الايام لليوم وسوريا معلقه لا هي متحرره ولا هي ثائره
 
الإخوة العرب

 
عودة
أعلى