جورجيا تطور طائرة بدون طيار للمراقبة الجوية و الهجوم من نوع Project-31

Black Velvet

عضو مميز
إنضم
1 أكتوبر 2015
المشاركات
15,663
التفاعل
40,789 89 0
الدولة
Morocco

FG_3894604-IDR-10491.jpg

طورت جورجيا طائرة للمراقبة الجوية والهجوم بواسطة إيغور بوزينوفسكي مصنع الطيران في تبليسي TbilAviaMsheni TAM و يعمل على تطوير أول نظام للمراقبة و الهجوم الجوي للطائرات بدون طيار (UAS) في جورجيا ، أطلق عليها اسم Project T-31 .

وأكدت الشركة الخبر لموقع Janes في 9 فبراير، عرض تقرير صدر في 25 كانون الثاني / يناير رسومات تخطيطية للهندسة الرقمية لأنظمة الطائرات بدون طيار بعد ثلاثة أسابيع من إعلان رئيس شركة TAM ، و قال فازا تورديا ، لجورجيا InterPressNews IPN أن شركة TAM Management ، التي تأسست في عام 2015 ، تعمل على تطوير أول أنظمة UAS في جورجيا.

تضمنت مقابلة IPN مع Tordia صورًا تم إنشاؤها بواسطة الكمبيوتر للطائرة بدون طيار T-31 ، تُظهر UAS مدعومة بمحرك احتراقي داخلي يقود مروحة أنف ثلاثية الشفرات،و تميز النظام أيضًا بحمولة V-tail وحمولة كهربائية ضوئية / تحت الحمراء (EO / IR) ، وأظهرت نمادج T-31 في تكوينين محددين للمهمة: UAS للمراقبة تحمل خزانين وقود كبيرين تحت الأجنحة و طائرة بدون طيار هجومية UAS مسلحة بأربعة صواريخ جو - أرض موجهة مثبتة على برجين تحت كل جناح.

أظهر الرسم التوضيحي المقطوع للطائرة T-31 المسلحة أيضًا بهوائي مكافئ مثبت في حجرة الحمولة الموجودة في الجزء الأمامي العلوي من UAS ، مباشرة قبل الأجنحة وفوق حمولة EO / IR.

Es5ahdrWMAIpDVh.jpg

أخبرت الشركة موقع جينس أنها مخصصة لنقل الصور والبيانات على خط البصر و قال تورديا إن مشروع T-31 كان يهدف إلى توفير UAS بأسعار معقولة تستخدم مواد وتكنولوجيا متقدمة وتعكس متطلبات القوات الجوية الجورجية ، والتي قال إنها كانت العميل الأول على الأرجح.

أخبر ميخائيل روغافا ، نائب مدير شركة تام ، موقع جينس أن الشركة تناقش المشروع مع مستثمرين ومشترين محتملين ، وأن أولى أنظمة الطائرات بدون طيار قد تكون جاهزة للتسليم في غضون 18 شهرًا من التمويل.




 
عودة
أعلى