البرلمان الأوروبي يصوت بالأغلبية لإنهاء الحرب في اليمن

كل كم شهر يكررون هذا وهذا خبر قديم من اخبار كثيره عن حرب اليمن والبرلمان الاوروبي
غير ملزم للاعضاء لانها دعوه وليست فرض تقدر تقول دعم سياسي لانهاء الحرب اكثر من انه ضغط سياسي

اضن فى رايى ان يتم التوصل لاتفاق وتوقف الحرب
او تتحمل وتحسمها على الارض
الجو فقط مش بياكل عيش فى رايى لو استمر الوضع هيفضل كدة ليوم الدين
ياعم الحج هو انت محامى للحوثين ؟؟؟

انا شايف انك بتجادل فقط للمجادلة

الحوثين احتلوا اليمن ووتروا حدود المملكة

المملكة حاولت بالطرق السلمية منفعش معاهم واتخطو خطوطهم الحمراء منتظر من السعودية ايه ؟؟؟

لو سمحت خليك ف حالك ومتدافعش عن الحوثين لان الحوثى شيعى ويكره اهل السنة فى كل مكان يعنى يكرهك انت كمان الا لو شيعيى زيهم

بعدين السعودية ادرى بمصلحتها (اهل مكة ادرى بشعابها ) متتكلمش فى شىء صعب عليك فهمه

اخيرا انت لما بتتكلم بتتحسب على مصر والمصرين
مصر والمصرين ورئيس مصر مع السعودية قلبا وقالبا لذلك كفايا بقى تحشر نفسك فى موضوع وتعطى احكام واراء وانت مش فاهم فيه اى شىء دا اسمو جهل ومناكفة مش نقاش

كل كم شهر يكررون هذا وهذا خبر قديم من اخبار كثيره عن حرب اليمن والبرلمان الاوروبي
غير ملزم للاعضاء لانها دعوه وليست فرض تقدر تقول دعم سياسي لانهاء الحرب اكثر من انه ضغط سياسي

وانت الصادق احراج لدول اوروبيه تريد بيع السلاح للسعوديه يلقون دعم من بايدن الان عكس زمان

اضن فى رايى ان يتم التوصل لاتفاق وتوقف الحرب
او تتحمل وتحسمها على الارض
الجو فقط مش بياكل عيش فى رايى لو استمر الوضع هيفضل كدة ليوم الدين
اتفاق 😅 اكبر من دخولهم السياسه بحزب سياسي وهم يرفضون ذلك 😁 خلاص نعطيهم كما اعطى الفرنسيين العلويين بسوريا (حكم الاقليه للاغلبيه) هكذا كلامك يذهب إليه وهذا الخط ذهب اليه العلويين عبر الفرنسيين

سؤالى هو فقط هل الحوثيون هم من بدؤوا العدوان على السعودية واطلاق الصواريخ عليها
ام السعودية هم من بدؤوا قصف الحوثيين بالطيران
اذا كان الحوثيون من بدؤوا باطلاق الصواريخ بدون سبب على السعودية فللسعودية كامل الحق فى سحقهم
اما لو كان السعودية من بدات بالقصف فللحوثيين الحق فى الدفاع عن انفسهم هذا رايى
فى كلتا الحالتين اتمنى ان تنتهى الحرب وتحقن الدماء
السالفه طويله مالي خلق اشرحه لكن كان في حرب الخوبه 2009 مع الحوثين بعد تسلل حوثين الى جبل الدخان داخل الارض السعوديه

بما انه تم التصويت لحرب اليمن بالبرلمان الاروبي ألم يتطرقو للاعتداء الشنيع على المدنيين من طرف الإرهابيين ألم يدرجوا في جلستهم انتهاك حقوق الإنسان من طرف المليشيات في اليمن ألم يرو الهجوم على السعودية وقف الحرب يعني تنامي القوة لدى الحوثي وزيادة تسليح ايران لابنها الغير الشرعي والهدف السيطرة على اليمن و تهديد الامن القومي للسعودية بالدرجة الأولى التحالف قام بالصواب ليس هناك حل اخر غير الحرب خطوة غير موفقة من البرلمان الاروبي
من قال لك ان الاتحاد الاروبي يفكر هكذا؟؟
يا رجل الكلام المعسول في الاخبار ليس هوه نفس الكلام في الغرف المغلقه

الغرب و الصهاينه و الشيعه عدوهم هوه اهل الجماعه و العرب , و كل منهم يقوم بدور محدد بهذه المعركه
الصفوين يتمددون و اروبا تمنع السلاح و المعلومات و امريكيا تعطينا بندول

اذا كان الحوثيون من بدؤوا باطلاق الصواريخ بدون سبب على السعودية فللسعودية كامل الحق فى سحقهم
اصيل ونزيه
الله يخليك لعين ترجيك
هي السعودية دايماً كذا
على مر التاريخ بس انتو
مش ماخذين بالكوا
دولة بلطجية و لديها
طموحات توسعية وتريد
فرض هيمنتها على المنطقة
انا تقريباً لدي نفس رأيك
الحوثيين معتدى عليهم
وهم يدافعون عن أنفسهم
وهادي وجماعته اصلاً
أحباش مهم من اليمن
بس السعودية هي الي
حطتهم في الصورة
وعدن كلها مع الحوثي
قبل الأجتياح السعودي
لكن الإعلام يكذب
على الناس ويجيب مقاطع
مسجلة في استديوهات
ويقول من عدن

معليش ربك يعدلها
ان شاء الله
أهم شي ان الإنسان
ما يخسر نفسه ويضل نزيه
و أمين ويقول كلمة الحق
ولو كان أحمق او مغرض
او حاقد او لعين
مافيه مشكلة اهم حاجة
النزاهه

ياعم الحج هو انت محامى للحوثين ؟؟؟

انا شايف انك بتجادل فقط للمجادلة

الحوثين احتلوا اليمن ووتروا حدود المملكة

المملكة حاولت بالطرق السلمية منفعش معاهم واتخطو خطوطهم الحمراء منتظر من السعودية ايه ؟؟؟

لو سمحت خليك ف حالك ومتدافعش عن الحوثين لان الحوثى شيعى ويكره اهل السنة فى كل مكان يعنى يكرهك انت كمان الا لو شيعيى زيهم

بعدين السعودية ادرى بمصلحتها (اهل مكة ادرى بشعابها ) متتكلمش فى شىء صعب عليك فهمه

اخيرا انت لما بتتكلم بتتحسب على مصر والمصرين
مصر والمصرين ورئيس مصر مع السعودية قلبا وقالبا لذلك كفايا بقى تحشر نفسك فى موضوع وتعطى احكام واراء وانت مش فاهم فيه اى شىء دا اسمو جهل ومناكفة مش نقاش
اصيل ونزيه
الله يخليك لعين ترجيك
هي السعودية دايماً كذا
على مر التاريخ بس انتو
مش ماخذين بالكوا
دولة بلطجية و لديها
طموحات توسعية وتريد
فرض هيمنتها على المنطقة
انا تقريباً لدي نفس رأيك
الحوثيين معتدى عليهم
وهم يدافعون عن أنفسهم
وهادي وجماعته اصلاً
أحباش مهم من اليمن
بس السعودية هي الي
حطتهم في الصورة
وعدن كلها مع الحوثي
قبل الأجتياح السعودي
لكن الإعلام يكذب
على الناس ويجيب مقاطع
مسجلة في استديوهات
ويقول من عدن

معليش ربك يعدلها
ان شاء الله
أهم شي ان الإنسان
ما يخسر نفسه ويضل نزيه
و أمين ويقول كلمة الحق
ولو كان أحمق او مغرض
او حاقد او لعين
مافيه مشكلة اهم حاجة
النزاهه

انا بقول رايى (مجرد راى لا قيمة له)
مفيش مسؤول سعودى مشترك فالمنتدى مثلا فعايز ااثر عليه
لقيت وقت فاضى فحبيت اتناقش مش اكتر وبعدين كل شخص بيتحسب على نفسه انا مش بتكلم باسم المصريين

استغرب احتجازها من الاول لانها تدعوا لاشياء اقرها ويدعو لها ولي العهد بنفسه مثل قياده المرأه

تمثل التيار الغربي الليبرالي تقريبا ، ماتمثل الشعب ولا علاقة لها بهموم الشعب من قريب او بعيد

سبق ان بادر الحوثي بالهجوم على الاراضي السعودية عام 2009 بلا أي سبب واستمرت حرب التطهير شهرين ، حتى تم تطهير المناطق الحدودية

أما شرارة عاصفة الحزم تعود للانقلاب المسلح الذي قام به الحوثيين على حكومة اليمن الشرعية المعترف بها عالميا بقيادة عبدربه هادي ، وبعد سيطرة الحوثي على صنعاء وهروب هادي الى عدن ، حذرت السعودية الحوثيين من الهجوم على عدن ، ولكن هاجم الحوثي عدن وقصف قصر المعاشيق الذي يقيم به الرئيس اليمني انذاك واندلعت العاصفة ، ماقام به الحوثي هو تمرد مسلح واغتصاب للسلطة بقوة السلاح بدعم ايراني مطلق

المملكة تدخلت بعد استغاثة الحكومة اليمنية

وانا كذلك مع انهاء الحرب في اليمن و عودة الشرعيه و سحب السلاح من المدن و معاقبة من استولى على الحكم بالسلاح و قوض عملية الديمقراطيه في البلد و انتهك حقوق الاطفال بدجهم في الصراع و استهدف منشئات مدنيه

و لو مكان اصحاب القرار في المملكه ما اخلي المسؤول عن الخارجيه يرد , بل بجيب شايب عصبي يرد عليهم رد و الشرار يقدح من عيونه بلغه يحتار المترجم في ترجمتها

وهناك ايضا شعب يمنى اخر يريد هذا النظام
اعتقد كان على السعودية دعم الحكومة بالسلاح والتدريب لا ان تقصف بطائراتها مباشرة
انا كنت فاكر ان الحوثيون هم من بدؤوا بقصف الصواريخ على السعودية
فى رايى هذا القرار كان خطا من السعودية
اذا ما مسوي نفسك مانت فاهم شي روح شوف عام ٢٠٠٩ وش صار بعدين تعال اتكلم

سفير السعودي عادل الجبير اعلنت بدء عاصفة الحزم من امريكا
لا تستبعدوا اعلان انتهاء الحرب هم تعلن من امريكا كمان

سفير السعودي عادل الجبير اعلنت بدء عاصفة الحزم من امريكا
لا تستبعدوا اعلان انتهاء الحرب هم تعلن من امريكا كمان
😂 عاصفة الحرم بدات ثم درو الامريكان وليس العكس

عودة
أعلى