التحقيق مع أكثر من 20 إسرائيليا للاشتباه في تطوير وتصنيع وتجارة أسلحة متطورة مع دولة أجنبية

AmeeD QassaM

عضو
إنضم
12 نوفمبر 2019
المشاركات
42,244
التفاعل
87,495 7,580 2
الدولة
Palestine
كجزء من تحقيق جهاز الأمن العام والشرطة ، تبين أن المشتبه بهم متورطون بشكل غير قانوني في تطوير وإنتاج وتجريب وبيع صواريخ شاردة لدولة في آسيا

1613055242902.png


في الأشهر الأخيرة ، كجزء من تحقيق مشترك أجراه جهاز الأمن العام ، لاهاف 433 في شرطة إسرائيل ، مالاماف (المسؤول عن الأمن في جهاز الدفاع) ويرافقه القسم الاقتصادي في مكتب المدعي العام ، أكثر من 20 مواطنًا إسرائيليًا تم استجواب ، بما في ذلك العاملين في الصناعة الدفاعية ، للاشتباه في ارتكابهم مخالفات ضد أمن الدولة ، وجرائم بموجب قانون مراقبة الصادرات الدفاعية ، وجرائم غسل الأموال وغيرها من الجرائم الاقتصادية.


1613055289657.png


كشف تحقيق جهاز الأمن العام عن تورط المشتبه بهم بشكل غير قانوني في تطوير وإنتاج وتجريب وبيع صواريخ متجولة لدولة في آسيا. وتبين خلال التحقيق أن المشتبه بهم تلقوا تعليمات من جهات مرتبطة بتلك الدولة الأجنبية ، مقابل تلقي أموال كبيرة ومزايا إضافية.


1613055325907.png



وأظهر تحقيق جهاز الأمن العام أن الاتصال بين المشتبه بهم وعناصر في نفس الدولة في آسيا جرى سرا ، بينما كان يحاول إخفاء سبب الصواريخ. كشف هذا التحقيق عن قدر كبير من المعلومات حول أساليب عمل تلك الأطراف الأجنبية تجاه الإسرائيليين ، بما في ذلك استخدام تقنيات الإخفاء والسرية في تنفيذ الصفقات ونقل المقابل لهم.

1613055368557.png


توضح هذه القضية الضرر المحتمل للأمن القومي ، المتأصل في المعاملات التي يقوم بها المواطنون الإسرائيليون ، تجاه أطراف خارجية ، بما في ذلك الخوف من انتشار هذه التكنولوجيا إلى دول معادية لإسرائيل. وقد تم مؤخراً تقديم مواد التحقيق إلى دائرة الشؤون الاقتصادية في مكتب المدعي العام لفحصها.

هناك أمر تقييدي على التفاصيل الأخرى للتحقيق وهوية المشتبه بهم.

 
الأخبار تتكلم عن تسريب تقنيات أسلحة متطورة بالكامل لدولة آسيويه ..

تسلم الأيادي شغل إحترافي
 
عالأغلب إيران على ما اذكر عرضو صاروخ مطابق لصاروخ سبايك الإسرائيلي في مناوراتهم الأخيره
 
هناك تسريبات بأن الدولة هي معادية للولايات المتحده الأمريكية .

إذا تبين أن هذا هو الحال ، فقد يكون حادثًا دبلوماسيًا خطيرًا بين إسرائيل والدولة التي لم تذكر

تم مصادرة ٣ ملايين شيكل من حساب أحد المشتبهين .

 
عودة
أعلى