رافائيل يزود جيش الاحتلال الإسرائيلي بنظام الحماية النشطة Trophy محسنة بجهاز استشعار كهربائي بصري

Black Velvet

عضو مميز
إنضم
1 أكتوبر 2015
المشاركات
15,663
التفاعل
40,789 84 0
الدولة
Morocco

WhatsApp Image 2021-02-07 at 09.25.36_0.jpeg

ستبدأ Rafael Advanced Defense Systems في تزويد جيش الاحتلال الإسرائيلي بنسخة مطورة ومحسنة من نظام الحماية النشطة Trophy APS للدبابات والعربات المدرعة.

الميزة الجديدة للنظام الذي تمت ترقيته هي جهاز استشعار كهربائي بصري وقد أخبر لهدا مايكل لوري ، نائب رئيس رافائيل" إن المستشعرات الجديدة تعزز أداء نظام الحماية التفاعلية في عدد من المعايير و سيتم تثبيت المستشعرات التي توفر دفاعًا بزاوية 360 درجة للدبابة أو السيارة المدرعة وكدالك في دبابات Merkava Mk 4 وناقلات الجند المدرعة من نوع Namer.

aps2.jpg

إن أنظمة Trophy الموجودة هي بالفعل في الخدمة في جيش الاحتلال الإسرائيلي و تتحقق رافائيل ما إدا كان الجيش الأمريكي مهتمًا بتركيب أجهزة الاستشعار الجديدة في 400 نظام تروفي حصل عليها الجيش الأمريكي سابقا لدبابات أبرامز.

و قال مايكل لوري إن نظام Trophy قد خضع لعدد من التحسينات منذ أن أنقذ دبابة Merkava من خلال اعتراض صاروخ مضاد للدبابات تم إطلاقه عليها منذ أكثر من عشر سنوات و من بينها ترقيات الرادار وأجهزة الكمبيوتر الداخلية وتحديثات البرامج السنوية و تسعى Rafael حاليًا لتزويد النظام بالقدرة على حساب إحداثيات مواقع العدو ومشاركتها باستخدام نظام القيادة والتحكم حتى يمكن تحسين الأداء بأفضل طريقة.

وسيشمل ذلك الدمج مع نظام Rafael's Fire Weaver الذي يهدف إلى تقصير دورات الاستشعار إلى مطلق النار.


 
2006 لبنان يهدم اي سلاح صهيوني و اغتصاب 70 دبابة Merkva MK4
بصواريخ كورنيت
 
عودة
أعلى