نظام تدريب قتالي جديد للبحرية الأمريكية TCTS II

Black Velvet

عضو مميز
إنضم
1 أكتوبر 2015
المشاركات
15,663
التفاعل
40,789 84 0
الدولة
Morocco

2742889989.jpg

قام مكتب برنامج نظام التدريب على الطيران للبحرية الأمريكية والميادين باختبار نظام للتدريب القتالي الجوي الجديد من الجيل التالي للبحرية الأمريكية.

هذا النظام الذي أنتجته Collins Aerospace Systems هدفه أن يحل محل النظام الحالي وتحديث تدريب طيارين مقاتلات F / A-18 Super Hornet ولاحقًا طيارين F-35s.

تم اختبار النظام الجديد بنجاح على متن Navy Super Hornets.

نظام تدريب قتالي جديد للبحرية الأمريكية Increment II TCTS II

تحت اسم نظام التدريب القتالي التكتيكي Increment II TCTS II ، يتميز هذا الجيل القادم من نظام التدريب القتالي الجوي بهندسة أنظمة مفتوحة، إنه نظام معدات للقتال الجوي مشفر معتمد بمستويات أمنية عديدة.

حلق اول نظام TCTS II لأول مرة على متن طائرة واحدة في 11 ديسمبر ، ثم على طائرتين في 15 ديسمبر،و يعزز TCTS II واقعية التدريب من أجل "التدريب أثناء القتال" ، ويحمي التكتيكات والتقنيات والإجراءات القتالية (TTP) ، ويتيح سيناريوهات تدريب قابلة للتطوير ، يضمن هدا النظام الجمع بين بنية النظام ومستويات الأمان المستقلة المتعددة (MILS) للتكيف السريع مع التهديدات والمهام الناشئة ، عن بُعد أو في عملية النشر.

الواقعية التشغيلية الآمنة التي لا مثيل لها:

يسمح للمستخدمين المباشرين بالتدريب في مواقف القتال الجوي الشديدة التنافس إنه نظام التدريب القتالي الجوي الوحيد الحاصل على شهادة السلامة التي تدعم متطلبات السلامة للأجهزة القديمة والجيل الرابع والخامس ، مما يسمح لهم بالتدريب معًا في بيئات حقيقية مع وجود تهديدات حقيقية والأداء على مستوى عالٍ.

يربط النظام الأسطول بأكمله ، من الطائرات المقاتلة عالية التحليق إلى طائرات الهليكوبتر والوحدات البرية والبحرية لتوفير ساحة تدريب مشتركة لإعداد المقاتلين للمستقبل في Joint All Domain C2 JADC2

jadc2 framework opt.jpg


*. مصلحة القوات الجوية الأمريكية:

انضمت القوات الجوية الأمريكية إلى برنامج TCTS II التابع للبحرية ، حيث استفادت من الاستثمارات البحرية وقدمت قدرات تدريبية في وقت مبكر وبتكلفة أقل، و تعمل الخدمات الآن معًا لتطوير هذا النظام واستخدامه للتدريب ضد تهديدات العالم الحقيقي.

* JADC2:

ببساطة ، يتضمن مبدأ JADC2 تطبيقًا للذكاء الاصطناعي (AI) ، وبشكل أوسع ، الأتمتة للتخطيط المتعمدة للقيادة والسيطرة المشتركة في جميع المجالات وكذلك أثناء التدريب على القتال، الذكاء الاصطناعي هو أداة لدعم التخطيط والتحليل واتخاذ القرارات .

1543743266.jpg



 
عودة
أعلى