القوات البحرية اليمانية

Medo_defense

عضو
إنضم
11 فبراير 2009
المشاركات
9
التفاعل
0 0 0
رويس: القوات البحرية نجحت في مكافحة القرصنة
369773.jpg
القوات البحرية اليمنيةمحيط : أكد قائد القوات البحرية والدفاع الساحلي اللواء الركن بحري رويس عبدالله علي مجور ان القوات البحرية والدفاع الساحلي حققت نجاحات متميزة في تأمين المنشآت النفطية والإستراتيجية والحد من ظاهرتي التهريب والتسلل إلى السواحل اليمنية ومكافحة القرصنة البحرية ومواجهة أعمال النهب غير المشروع لثرواتنا السمكية.
ووفقا لما جاء بموقع "الثورة نت" اليمني أكد رويس خلال المؤتمر الساحلي السنوي الثامن لقادة القوات البحرية والدفاع الساحلي الذي عقد امس الاحد ، في الحديدة تحت شعار "معا صفا واحدا لتقييم وتعزيز مسيرة التحديث والتطوير والبناء النوعي للقوات البحرية والدفاع الساحلي " أن تلك النجاحات مؤشرا واضحا على التطور العسكري الكبير الذي وصلت إليه قواتنا البحرية والدفاع الساحلي في مختلف مجالات جوانب البناء والتحديث.
وأضاف قائد القوات " ان جسامة وضخامة المهام الماثلة إمام القوات البحرية والدفاع الساحلي تتطلب من الجميع الوقوف أمامها بحزم ومسؤولية مجسدين شعار المؤتمر قولا وفعلا وممارسة وسلوكا".
واستعرض رويس ما حققته وحدات القوات البحرية والدفاع الساحلي من نجاحات متميزة في تنفيذ مهام العام التدريبي والعملياتي والإعداد المعنوي 2008م .
كما عبر عن تقديره الكبير وكافة المشاركين في المؤتمر لفخامة الرئيس علي عبد الله صالح رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة الذي دشن مرحلة تحديث وتطوير القوات البحرية والدفاع الساحلي في مطلع العام 2001م.
 
عودة
أعلى